انطلقت تدريبات فريق الأهلي السعودي على ملعب الأمير سلطان بن فهد بالنادي الأهلي تحت إشراف المدرب ميلوفان رايفيتش الذي ركز في مجمل التدريب على النواحي اللياقية وسط حضور جماهيري جاء لمتابعة أولى تدريبات الفريق.


الرياض :وصف ميلوفان رايفيتش مدرب الفريق مرحلة الإعداد المقبلة بالمنعطف المهم لمواصلة الحضور الإيجابي الذي سجله الأهلي في الفترة الماضية مشيرًا إلى أن لاعبي الأهلي حريصون على مواصلة هذه الصورة الجيدة وعدم اهتزازها مرة أخرى ، وأشار إلى أنه ينتظر جهدًا أكبر وعملاً أفضل من اللاعبين في المنافسات المقبلة وأن ما تحقق للفريقليست سوى خطوة جيدة في طريق لم نصل إلى نهايته ..

من جهه اخرى تأهل الفريق الأهلاوي الأول لكرة السلة إلى دور الثمانية من بطولة الأميرفيصل بن فهد عقب تغلبه على فريق الجبيل بنتيجة 93 / 36 في اللقاء الذي جمعهما عصر أمس على صالة الأمير خالد بن عبدالله للألعاب المختلفة بالنادي ، وسيلاقي الأهلي فريق الأنصار في دور الثمانية يوم الاثنين 17يناير 2011م على صالة رعاية الشباب بجدة وكان فريق الأنصار قد تغلب على الاتحاد في المدينة .

من جهة ثانية كسب فريق اليد عصر أمس لقاءه أمام الترجي بنتيجة 36 / 31 في اللقاء الذي لعب على صالة رعاية الشباب بجدة في الجولة السادسة من بطولة الأمير فيصل بن فهد .