قراؤنا من مستخدمي تلغرام
يمكنكم الآن متابعة آخر الأخبار مجاناً من خلال تطبيق تلغرام
إضغط هنا للإشتراك

استأنف لاعبي فريق النصر السعودي تمارينهم بعد انتهاء الإجازة التي منحت لهم وجاءت البداية باجتماع لمدير عام كرة القدم الاستاذ سلمان القريني بين من خلاله أهمية المرحلة القادمة و برنامج إعداد الفريق مؤكداً على ثقته بهم ليكونوا جاهزين تماما لخوض غمار ما تبقى من منافسات الموسم .


الرياض : بدأ تمرين فريق النصر الذي ركز فيه مساعد المدرب استيفانو على الجوانب اللياقية والتي اشتملت على تدريبات بالحواجز وبالملعب الرملي ثم قسم اللاعبين لمجموعتين قاموا بأداء تكتيكي خفيف من خلال اللعب من لمسة واحدة واختتم التمرين بمناورة خفيفة على نصف الملعب .

جانب من التدريبات النصراوية


وفي نهاية التمرين التقى نائب رئيس النادي الاستاذ عامر السلهام باللاعبين والجهاز الفني والإداري حيث بين لهم أهمية الفترة القادمة وما تشتمل عليه من منافسات محلية وقارية وقال لابد من تظافر كل الجهود من اجل تحقيق آمال وتطلعات جماهير العالمي واضاف ثقتنا بكم لا حدود لها وانتم أهلا لذلك وعليكم عدم الالتفات لما يدور في الاعلام من محاولات هدفها التأثير على مسيرة التطور الذي يشهده النادي بصورة عامة والفريق الأول خاصة متمنياً لهم التوفيق .

من جهه اخرى غاب عن التمرين اللاعبين الأجانب الأربعة لحصولهم على اذن مسبق بتمديد إجازتهم وستكون عودتهم للتمارين اعتباراً من يوم السبت كما غاب اللاعب محمد الشهراني .

ـبينما تواجد في العيادة الطبية كل من محمد عيد وعبده برناوي حيث يخضعان لبرنامج علاجي .

تجدر الإشارة أن تمرين الفريق يبدأ غداً الساعة الثالثة عصراً .