اتفقت إدارة النادي الأهلي السعودي مع إدارة نادي الشباب رسميًا مساء اليوم على انتقال مدافع الفريق الكروي الأول بالنادي الأهلي وليد عبدربه انتقال نهائيًا إلى نادي الشباب .


الرياض : تم التوقيع رسميًا على تفاصيل صفقة الانتقال بين رئيسي الناديين الأمير فهد بن خالد وخالد البلطان , وأفادت الإنباء أن الصفقة قد أغلقت بـ 8 ملايين ريال تحصل منها نادي الأهل يعلى خمسة ملايين بينما تحصل اللاعب على ثلاثة ملايين .

وكان وكيل أعمال اللاعب عصام العبدلي تحدث عبر تصاريح إعلامية عن مطالبتة للاتحاد السعودي لكرة القدم بحل الاتفاقية التي عقد بين اللاعب والنادي الأهلي بعد عدم ألتزام النادي الأهلي بتسديد الدفعة الأولى من عقد اللاعب البالغة مليوني ريال , وذلك في أعقاب توقيعه عقد مع ناديه مقابل 6 ملايين لمدة ثلاث سنوات مطلع الموسم الرياضي .

وكان الشباب قد سعى للتوقيع مع اللاعب وذلك بعد إصابة مدافعه ماجد العمري لنهاية الموسم مما استعدى الادارة الشبابية لكسب خدمات اللاعب .

وكانت quot; إيلاف quot; قد أشارت يوم أمس الثلاثاء إلى قرب انتهاء صفقة الانتقال للاعب وليد عبدربه وانتقاله من نادي الأهلي إلى نادي الشباب عندما هدد اللاعب بتقديم شكوى على نادية لدى الاتحاد السعودي لكرة القدم بحجة تعمدهم تعطيل الصفقة .