أكدت مصادر مطلعة لـ quot; إيلاف quot; أن مدافع الأهلي وليد عبد ربه قد هدد نادية بتقديم شكوى رسمية للاتحاد السعودي لكرة القدم بحجة تعمد تعطيل ناديه الأهلي لصفقة انتقاله في فترة الانتقالات الشتوية المفتتحة حاليا .


الرياض : تواترت الأنباء من داخل النادي البيت الأهلاوي أن المدافع المبعد إداريا من تدريبات الفريق الأول لكرة القدم , قد أبلغ مسئولي النادي برغبته بتقديم شكوى رسمية ضد إدارة نادي لما اسماه بتعمد تعطيل صفقة انتقاله لنادي الشباب السعودي .

ويسعى صناع القرار بالنادي الأهلي السعودي لتهدئة الأوضاع وفتح الحوار مع نظراءهم في نادي الشباب للوصول إلى نقطة التقاء لانتقال اللاعب لنادي الشباب , وستتضح الأمور خلال الساعات القادمة والتي قد نشهد من خلالها وضع اللمسات الأخيرة للصفقة الأهلاوية الشبابية.

تجدر الإشارة إلى أن ملامح ا لصفقة قد راجت خلال الأيام الماضية دون تأكيدات رسمية من الطرفين قبل أن يتأزم الموقف بين اللاعب ونادية خلال الساعات الماضية .

من جهة أخرى خاض الفريق الأهلاوي الأول لكرة القدم تجربة ودية له أمام فريق حراء من مكة على ملعب الأمير سلطان بن فهد بالنادي وكسب الأهلي اللقاء بهدفين دون مقابل أحرزها حسن الراهب في الشوط الأول من ضربة جزاء والهدف الثاني لعماد الحوسني في الشوط الثاني .