انطلقت اليوم الأربعاء مباريات الجولة الرابعة عشرة من منافسات كأس الأمير فيصل بن فهد للأولمبي تحت 23 سنة ، حيث استضاف النصر نظيره نجران في الرياض , بينما استقبل الرائد فريق الشباب في بريده , وغادر الأهلي لمقابلة مضيفه فريق الاتفاق في الدمام , واختتمت لقاءات الجولة بلقاء الوحدة مع نظيرة التعاون في مكة المكرمة .


النصر - نجران

قفز النصر إلى المركز الثالث في سلم الترتيب وذلك بعد تغلبه على ضيفه فريق نجران بهدفين لهدف وذلك في المباراة التي أقيمت على إستاد الأمير عبدالرحمن بن سعود بنادي النصر .

وكانت المباراة قد شهدت ندية وقوة من الفريقين على مدار الشوطين , وشهدت العديد من المحاولات الهجومية لم يكتب لها النجاح لينتهي الشوط الأول بتعادل الفريقين بدون أهداف .

وفي شوط المباراة الثاني تمكن فريق نجران من مباغتة الفريق النصراوي بتسجيل للهدف الأول من خطأ نفذه اللاعب نواف الصبحي على يسار حارس النصر معلنة الهدف الأول لنجران في الدقيقة quot; 64 quot; , وجاء الرد النصراوي سريعا بعد دقيقة واحدة عندما تمكن المهاجم سعود حمود من تسجيل هدف التعادل من كرة عرضية لعبها برأسه على يسار الحارس في الدقيقة quot; 65 quot; , وبعد خمس دقائق أضاف النصر الهدف الثاني عن طريق اللاعب محمد الجيزاني الذي استغل خطاء مشترك بين حارس نجران ومدافعه ليلعب الكرة برأسه في المرمى الخالي معلنة الهدف الثاني لفريقه في الدقيقة quot; 70 quot; لتنتهي المباراة بفوز النصر بهدفين لهدف .

وكانت المباراة قد شهدت طرد لاعب نجران عبدالعزيز عسيري بالبطاقة الحمراء في الوقت بدل الضائع من المباراة لمخاشنته لاعب النصر سعود حمود


وبهذا الفوز ارتفع رصيد النصر إلى النقطة الواحدة والعشرون محتلا المركز الثالث , بينما تجمد رصيد نجران على نقاطه التسعة عشر متراجع للمركز الرابع .


الاتفاق - الأهلي

واصل الأهلي تقديم عروضه القوية ومنافسته على البطولة بعد فوزه العريض على مضيفه فريق الاتفاق بأربعة أهداف للاشيء , في المباراة التي أقيمت على إستاد عبدالله الدبل بنادي الاتفاق .

وجاءت أهداف الأهلي بواسطة اللاعب محمد مجرشي ( هدفين ) في الدقيقة ط 7 quot; والدقيقة quot; 65 quot; بينما سجل زميله عبدالرحيم جيزاوي ( هدفين ) ف الدقائق quot; 22 quot; و quot; الدقيقة quot; 46 quot; بعد مباراة شهدت سيطرة أهلاوية على مدار الشوطين .

وارتفع رصيد الأهلي إلى النقطة الخامسة والعشرون محتلا المركز الثاني بفارق الأهداف عن المتصدر فريق الشباب , فيما تجمد رصيد الاتفاق عند النقطة السابعة عشرة محتلا المركز السادس .


الرائد - الشباب

وفي بريده تمكن فريق الشباب من مواصلة الانتصارات وتحقيق فوز ثمين على مضيفة فريق الرائد بثلاثة أهداف لهدفين وذلك في المباراة التي أقيمت على إستاد مدينة الملك عبدالله الرياضية ببريده .


وبهذا الفوز رفع الشباب رصيده إلى النقطة الخامسة والعشرون محتلا المركز الأول , فيما تجمد رصيد الرائد عند النقطة الرابعة عشر محتلا المركز التاسع .


الوحدة - القادسية

وعلى ملعب نادي الوحدة بمكة المكرمة تمكن فريق الوحدة من كسب ضيفه فريق القادسية بثلاثة أهداف لهدفين .


ورفع الوحدة رصيده إلى 17 نقطة محتلا المركز الخامس في سلم الترتيب , فيما تجمد رصيد القادسية عند نقاطه السادسة عشر محتلا المركز السابع .

تجدر الإشارة إلى أن مباريات الجولة سوف تختتم يوم الخميس بلقاء الفيصلي بضيفه الاتحاد في المجمعة , فيما يستضيف التعاون نظيرة الهلال , وتختتم لقاءه الجولة عندما يلتقي الحزم بضيفه فريق الفتح .