قراؤنا من مستخدمي تلغرام
يمكنكم الآن متابعة آخر الأخبار مجاناً من خلال تطبيق تلغرام
إضغط هنا للإشتراك

استكملت الجمعة منافسات الجولة الثالثة عشرة من مسابقة كأس الأمير فيصل بن فهد للأولمبي تحت 23 سنة بثلاثة لقاءت , حيث استضاف فريق الاتحاد نظيره الهلال في جدة , بينما تواجد الشباب ضيفا على الفيصلي في المجمعة , فيما طار القادسية للقاء الحزم في الرس .


الاتحاد - الهلال

فعلى ملعب نادي الاتحاد بجدة تمكن فريق الهلال من التغلب على مضيفه فريق الاتحاد بهدفين لهدف .

وكان الشوط شهد أفضلية اتحادية على مجريات اللعب مع تحفظ هلالي , وتمكن الاتحاد من افتتاح التسجيل في الدقيقة quot; 38 quot; عن طريق ضربة جزاء تقدم لها لاعبه محمد ابوسبعان , وفي شوط المباراة الثاني ظهر الهلال بمظهر مختلف وبدأ يتقدم للهجوم وتمكن من تسجيل هدف التعادل عن طريق العائد سلطان البيشي لضيف عبدالاله إبراهيم هدف الهلال الثاني في الدقيقة quot; 84 quot; .


وبهذه النتيجة ارتفع رصيد الهلال إلى النقطة الثانية عشرة محتلا المركز العاشر , فيما تجمد رصيد الاتحاد عند النقطة الحادية عشرة محتلا المركز الحادي عشر في سلم الترتيب .


الفيصلي - الشباب


وعلى إستاد مدينة الأمير سلمان بن عبدالعزيز الرياضية تمكن الشباب من تحقيق فوز كبير على مضيفه الفيصلي بثلاثة أهداف نظيفة سجلت على مدار الشوطين .

وشهدت المباراة سيطرة شبابية توجها نجم الفريق عطيف بتسجيل ثلاثة أهداف quot; هاتريك quot; حيث سجل الهدف الأول لفريقه عن طريق ضربة جزاء في الدقيقة quot; 42 quot; وأضاف نفس اللاعب الهدف الثاني والثالث في الدقيقة quot; 74 quot; و الدقيقة quot; 83 quot; لتنتهي المباراة 3 - 0

وبهذه النتيجة ارتفع رصيد الشباب إلى النقطة 22 محتلا المركز الأول في الترتيب , فيما تجمد رصيد الفيصلي عند النقطة السادسة محتلا المركز الثالث عشر في سلم الترتيب .


الحــزم - القادسية

وعلى ملعب نادي الحزم بالرس تعادل فريقا الحزم والقادسية بهدفين لمثلهما بعد مباراة متكافئة بين الطرفين .

وبهذه النتيجة ارتفع رصيد الحزم إلى النقطة الخامسة محتلا المركز الرابع عشر والأخير , فيما ارتفع رصيد القادسية إلى النقطة السادسة عشره محتلا المركز السادس .