استكملت الجمعة منافسات الجولة الثالثة عشرة من مسابقة كأس الأمير فيصل بن فهد للأولمبي تحت 23 سنة بثلاثة لقاءت , حيث استضاف فريق الاتحاد نظيره الهلال في جدة , بينما تواجد الشباب ضيفا على الفيصلي في المجمعة , فيما طار القادسية للقاء الحزم في الرس .


الاتحاد - الهلال

فعلى ملعب نادي الاتحاد بجدة تمكن فريق الهلال من التغلب على مضيفه فريق الاتحاد بهدفين لهدف .

وكان الشوط شهد أفضلية اتحادية على مجريات اللعب مع تحفظ هلالي , وتمكن الاتحاد من افتتاح التسجيل في الدقيقة quot; 38 quot; عن طريق ضربة جزاء تقدم لها لاعبه محمد ابوسبعان , وفي شوط المباراة الثاني ظهر الهلال بمظهر مختلف وبدأ يتقدم للهجوم وتمكن من تسجيل هدف التعادل عن طريق العائد سلطان البيشي لضيف عبدالاله إبراهيم هدف الهلال الثاني في الدقيقة quot; 84 quot; .


وبهذه النتيجة ارتفع رصيد الهلال إلى النقطة الثانية عشرة محتلا المركز العاشر , فيما تجمد رصيد الاتحاد عند النقطة الحادية عشرة محتلا المركز الحادي عشر في سلم الترتيب .


الفيصلي - الشباب


وعلى إستاد مدينة الأمير سلمان بن عبدالعزيز الرياضية تمكن الشباب من تحقيق فوز كبير على مضيفه الفيصلي بثلاثة أهداف نظيفة سجلت على مدار الشوطين .

وشهدت المباراة سيطرة شبابية توجها نجم الفريق عطيف بتسجيل ثلاثة أهداف quot; هاتريك quot; حيث سجل الهدف الأول لفريقه عن طريق ضربة جزاء في الدقيقة quot; 42 quot; وأضاف نفس اللاعب الهدف الثاني والثالث في الدقيقة quot; 74 quot; و الدقيقة quot; 83 quot; لتنتهي المباراة 3 - 0

وبهذه النتيجة ارتفع رصيد الشباب إلى النقطة 22 محتلا المركز الأول في الترتيب , فيما تجمد رصيد الفيصلي عند النقطة السادسة محتلا المركز الثالث عشر في سلم الترتيب .


الحــزم - القادسية

وعلى ملعب نادي الحزم بالرس تعادل فريقا الحزم والقادسية بهدفين لمثلهما بعد مباراة متكافئة بين الطرفين .

وبهذه النتيجة ارتفع رصيد الحزم إلى النقطة الخامسة محتلا المركز الرابع عشر والأخير , فيما ارتفع رصيد القادسية إلى النقطة السادسة عشره محتلا المركز السادس .