قراؤنا من مستخدمي إنستجرام
يمكنكم الآن متابعة آخر الأخبار مجاناً من خلال حسابنا على إنستجرام
إضغط هنا للإشتراك

أكدت مصادر مطلعة لـ quot; إيلاف quot; أن المفاوضات الهلالية القادساوية قد عادت من جديد وذلك في إطار إنهاء الصفقة بانتقال ظهير القادسية ياسر الشهراني صاحب الـ 18 ربيعا إلى صفوف الهلال .


الرياض : أوضحت المصادر أن الهلال عاد مجددا لفتح المفاوضات مع نادي القادسية وذلك بعد أن أعلن توقف المفاوضات في وقت سابق نظرا لدخول أكثر من نادي للحصول على اللاعب القدساوي الشاب , ورحبت إدارة القادسية بعودة المفاوض الهلالي الأمير عبدالله بن مساعد الذي قاد المفاوضات سابقا وذلك لوضع اللمسات الأخيرة على الصفقة ونقل اللاعب إلى صفوف الهلال .
إلا أن المصادر أكدت أن نادي الاتحاد عاد مجددا للدخول في الصفقة بعد أن أنهت تعاقدها مع ظهير الاتفاق راشد الرهيب , وتسعى الإدارة الاتحادية إلى ضم اللاعب للاستفادة منه مستقبلا نظرا لصغر سنه .
وتسعى إدارة القادسية إلى فرض شرط على الهلال بتوقيعها مع اللاعب بعقد احترافي ومن ثم إعارته للهلال يحفظ للهلال حق الشراء إذا مارغب بذلك , إلا أن الهلال ابدي رغبته بشراء اللاعب بشكل كامل بدون إعارة , حيث تدور المفاوضات حاليا على قدم وساق حول هذا الجانب .
ويتميز اللاعب اجادتة للعب في مركز الظهير الأيمن والظهير الأيسر , كما أن المراقبون يتوقعون له مستقبلا كبيرا لما يمتلكه من مهارات وقدرات دفاعية وانطلاقات هجومية على الإطراف , حيث برز اللاعب أبان مشاركة منتخب المملكة في كاس آسيا للشباب .
وتشير مصادر quot;إيلاف quot;أن الصفقة قد بلغت تكلفتها 8 ملايين ريال .