رأى مدرب ميلان ماسيميليانو اليغري ان العودة الرائعة التي حققها فريقه امام ليتشي في الدوري الإيطالي عندما حول تخلفه بثلاثية نظيفة الى فوز مثير 4-3، اطلقت تحذيرا لمنافسي الفريق اللومباردي على لقب quot;سيري آquot;.

وبدا ميلان في طريقه للسقوط في ملعب مضيفه المتواضع ليتشي بعدما انهى الشوط الاول متخلفا بثلاثية نظيفة بسبب دفاعه المهزوز في ظل غياب البرازيلي تياغو سيلفا، لكن حامل اللقب انتفض في الشوط الثاني وعاد الى اجواء اللقاء بفضل ثلاثية رائعة للغاني كيفن برينس بواتنغ، قبل يخطف المدافع الكولومبي ماريو يبيس هدف الفوز في الوقت القاتل.

وعلق اليغري على المباراة، قائلا quot;اظهرنا اشارة على قوتنا الكبيرة، وهذا امر مهم لثقتنا بانفسنا. لكن عليك تجنب هذه الاخطاء لانها قد تكلف الكثير كونك مطالبا بطاقة بدنية وذهنية عالية جدا لانه بانتظارنا مباراة كل ثلاثة ايامquot;.

ورأى اليغري بان العودة التي حققها ميلان تظهر الطابع والنوعية اللذين يميزان هذا الفريق عن غيره، مضيفا quot;كنا بحاجة الى هزة كبيرة في تلك اللحظة (بعد التخلف صفر-3). دخلنا الى الشوط الثاني ضد فريق ركض كثيرا واستغل عيوبنا بتسجيله اهدافا رائعة. ثم قمنا بعدها بما يعكس نوعيتنا (كفريق). كنت سعيدا برد الفعل الرائع الذي اظهر اننا فريق ابطال يتميز بالطابع والرغبة لمواصلة الانتصاراتquot;.

ويأمل اليغري ان يواصل ميلان صعوده في الترتيب عندما يواجه بارما غدا الاربعاء قبل ان يلتقي روما في عطلة نهاية الاسبوع، مضيفا quot;غدا، بارما سيجعل حياتنا صعبة، يتمتعون بالكثير من المواهب، يركضون كثيرا، يضايقونك، ويدافعون بلاعبين (في مواجهة اللاعب الذي يستحوذ على الكرة)quot;.

ويحتل ميلان حاليا المركز السابع لكن بفارق الاهداف عن نابولي الخامس وروما السادس، فيما يتخلف عن اودينيزي المتصدر بفارق 4 نقاط فقط.