اكد مهاجم المنتخب الفرنسي لكرة القدم فرانك ريبيري انه مرتاح في صفوف فريقه بايرن ميونيخ الألماني ويرغب في انهاء مسيرته الكروية في صفوفه.

وقال ريبيري (28 عاما) في تصريح لصحيفة quot;بيلدquot; الاكثر شعبية في المانيا: quot;هنا، المكان رائع بالنسبة لي. اذا سمحت لياقتي البدنية فانني سأبقى في صفوف بايرن ميونيخ حتى سن الخامسة والثلاثينquot;.

وانضم ريبيري الى بايرن ميونيخ عام 2007 قادما من مرسيليا الفرنسي وهو مدد عقده العام الماضي مع الفريق البافاري حتى عام 2015.

واستعاد ريبيري مستواه بعد موسمين صعبين، وهو سجل هدفه الخامس هذا الموسم اول من امس الجمعة عندما قاد فريقه الى الفوز على نورمبرغ (4-صفر) في الدوري المحلي، كما انه مرر 8 كرات حاسمة الى زملائه منذ انطلاق الموسم.

واضاف quot;انها افضل فترة لي مع بايرن ميونيهز الامر رائع لانني استمتع كثيرا باللعب خلافا للموسمين الماضيينquot;، مشددا على علاقته الجيدة مع المدرب يوب هاينكيس خلافا لما كان عليه الامر في العامين الماضيين مع المدرب السابق الهولندي لويس فان غال.

واوضح ريبيري انه يسعى الى احراز لقب مسابقة دوري ابطال اوروبا التي تقام مباراتها النهائية هذا الموسم في ملعب quot;اليانز اريناquot; في ميونيخ.

وتابع quot;نتمنى ان نحقق هذا الحلم. يجب ان نحرز لقب الدوري والكأس المحليين. بالنسبة الى دوري الابطال فان المسألة أكبر بكثير بالنسبة الى الجماهير والى الناديquot;.

ويتصدر بايرن ميونيخ الدوري بفارق 4 نقاط عن مطارده المباشر شالكه بعد 11 مرحلة، وهو يلتقي مع نابولي الايطالي بعد غد الاربعاء في الجولة الرابعة من منافسات المجموعة الرابعة التي يتصدرها في المسابقة القارية.