حدد نجم بايرن ميونيخ الألماني الدولي الفرنسي فرانك ريبيري هدفاً لنفسه مع الفريق البافاري وهو الفوز في المباريات الثلاث المقبلة على أرض فولفسبورغ في الدوري السبت، ثم أمام هامبورغ الأسبوع المقبل وذلك بعد أن يفوز على ضيفه زيوريخ السويسري في ذهاب الدور المؤهل إلى دوري أبطال أوروبا لكرة القدم.

وقال ريبيري في مؤتمر صحافي في ميونيخ: quot;من المهم الفوز في فولفسبورغ، لكننا نريد النصر في ثلاث مباريات على التواليquot;.

وعاد ريبيري من اصابة في كاحله الايسر، وشارك في نصف ساعة من لقاء بايرن وضيفه بوروسيا مونشنغلادباخ (صفر-1) الاحد الماضي في الدوري.

وعن علاقته بالمدرب الجديد يوب هاينكيس الذي حل بدلا من الهولندي المقال من منصبه لويس فان غال، قال ريبيري (28 عاما): quot;لدي الثقة به. يدرك اني اقدم 100 % من طاقتي، وانا متحمس اكثر الانquot;، واعتبر انه خلال عامين تحت اشراف فان غال كان الوضع quot;قاسيا علي، دون أن اشعر بالمتعةquot;.

وفي وقت لم يعلق quot;فرانكيquot; على اداء فرنسا مع تشيلي (1-1) وديا امس الاربعاء حيث لم يستدع الى تشكيلة المدرب لوران بلان، بدا معجبا باداء منتخب المانيا امام البرازيل: quot;كانوا جيدين وسريعين. يوب (هاينكيس) يحاول تطبيق الاداء عينه مع بايرنquot;.