اكد مدرب منتخب فرنسا لكرة القدم لوران بلان انه quot;حتى اللحظةquot; لم يفكر بتمديد عقده مع رئيس اتحاد بلاده نويل لوغراييه، في حين ذكرت صحيفة quot;ليكيبquot; ان هناك خلافا بين الرجلين حول التوقيت.

وحسب الصحيفة، يريد رئيس الاتحاد اخذ الوقت الكافي للتفكير في الموضوع قبل بدء مفاوضات مع بلان الذي ينتهي عقده مع انتهاء كأس اوروبا، بينما يرغب المدرب في ان ينهي المسألة قبل انطلاق البطولة الاوروبية صيف العام 2012 في بولندا واوكرانيا.

وقال بلان quot;لا انوي اللقاء مع لوغراييه او سواه من الاتحاد. منذ تسلمه منصبه، قرر البعض ان يضعنا في مواجهة فنحن لسنا كذلك وقد جاء اليوم لزيارتنا كما جرت العادة عشية كل مباراة. لنا مصلحة ان نتعاون فيما بيننا وهذه المصلحة المشتركة هي منتخب فرنساquot;.

يذكر ان منتخب فرنسا سيواجه غدا وديا نظيره البلجيكي.

واضاف بلان quot;لا ارى من المفيد ان نتحدث عن تجديد عقدي الان لاني حتى اللحظة لم افكر بذلك. تأهل المنتخب الى نهائيات كأس اوروبا قبل شهر من الان، وهذا امر مهم فهل يعتقد احد ان ذلك يجعلنا على خلاف؟. عملنا هو بناء منتخب فرنسا وهذا ما نقوم به ونعمل لاجله ولا يزال امامنا عمل كبيرquot;.

وتابع quot;لا افكر بحالتي الشخصية. بالتأكيد يجب التفكير بها، لكني لم ابدأ بعدquot;، مشيرا الى روزنامة ومهلة اخيرة quot;فاذا لم نتوصل الى اتفاق حول الموعد والمفاوضات، سنفترق، هذه هي الحياة، لكن في هذه اللحظة لا افكر بالموضوع وليس هذا مطلبيquot;.