وقع رئيس نادي النصر الأمير فيصل بن تركي بن ناصر عقداً مع المدرب الكولومبي ماتورانا يتولى بموجبه قيادة الفريق الأول لكرة القدم بالنادي لمدة ستة أشهر .


الرياض : بين الأمير فيصل بن تركي عقب توقيع العقد أن اختيار المدرب ماتورانا جاء بناء على تاريخه المعروف وسيرته الفنية الجيدة كخبير تدريبيوأضاف كان لدينا خيارات كثيرة من عدة مدربين ولكننا اخترنا ماتورانا عن قناعة تامة و اتمنى له التوفيق مع النصر .

وأوضح أن عامر السلهام نائب الرئيس وسلمان القريني مدير عام كرة القدم قدموا استقالتهم بعد أن خدموا النصر خدمة كبيرة وقال كونت معهم فريق عمل بكل إخلاص وأمانة ونزاهة لخدمة نادينا الكبير وهم مصرين على الاستقالة من أجل مصلحة الكيان ثم من أجل مصلحة فيصل بن تركي وأن الفترة القادمة ستحدد البديل .

وأشار الأمير فيصل إلى أن الفترة الشتوية ستشهد تغييرات لمصلحة الفريق بعد التفاهم مع مدرب الفريق .

ووجه الأمير فيصل رسالة لجماهير النصر وقال إن مسيرة العمل لمصلحة مستقبل النصر لن تتوقف وسنسعى بكل جهد لإسعادهم في الأيام القادمة بإذن الله ,وإن شاء الله يظهر الفريق بصورته المعهودة في الفترة المقبلة مجدداً ثقته باللاعبين لتحقيق ذلك .

وأكد الرئيس النصراوي على الدور الكبير لأعضاء الشرف وقال أنهم موجودين بدعمهم المادي والمعنوي,نافيا ما أثير من إشاعات عن استقالته وقال لا صحة لذلك على الإطلاق .

من جانبه أكد المدرب ماتورانا أنه سعيد بالعمل بالنصر وقال لم أتردد في قبول عرض النصر بعد أن شاهدت عدة مباريات للفريق وحللته من الناحية الفنية قبل وصولي للمملكة وأضاف إن هدفي تحقيق نتائج جيدة مع الفريق خلال هذه الفترة من عقدي مع النصر وقال ستة أشهر كافية لتحقيق الفكر الفني الذي أسعى إليه بالنصر وبعد نهاية هذه المدة سيكون لكل حادث حديث وبين انه غير مهتم بما يقال عن إنه عاطل عن العمل مؤكداً أنه لم ينقطع عن التدريب وعلومه وأكد أن شعاره مع النصر هو العمل ثم العمل ثم العمل ورفض الحديث عن الفترة الشتوية وقال الأمور الفنية والإدارية للفريق ستتم مناقشتها داخل أسوار النادي ولن نتحدث عن ذلك الى في غرف مغلقة كون ذلك من الأسرار الواجب الحفاظ عليهامشيداً باللاعب الكولومبي بينو ووصفه بأنه لاعب مهم بالفريق . وقال انه سيتسلم مهامه من يوم الأحد مشيراً إلى إن هدفه مع النصر تحقيق نتائج جيدة .