وصل للرياض مدرب الفريق الأول لكرة القدم بنادي النصر الكولمبي ماتورانا وكان في استقباله بالمطار الكابتن علي كميخ الذي قدم له هدية باسم كل النصراويين متمنيا له التوفيق ,كما كان في استقباله حمود الشهري عضو الجهاز الإداري لكرة القدم والأستاذ محمد الخرينق مدير علاقات الفريق الأول , هذا وسيباشر المدرب ماتورانا مهام عمله اعتبارا من يوم السبت.

وبين ماتورانا في حديث له بالمطار بعد وصوله أنه قبل التحدي لتدريب الفريق للفترة المقبلة على رغم علمه بظروف الفريق ونتائجه الغير مرضية لجماهيره في الفترة الماضية وقال إنني سعيد بعودتي مرة ثانية للسعودية بعد أن رحلت عنها قبل أكثر من عشر سنوات حيث كنت في الفترة الأولى مدرباً للهلال وأتمتع بعلاقة جيدة مع الجمهور السعودي نتيجة ما قدمناه من عمل في تلك الفترة .

وقال أن مفاوضات إدارة النصر معه لم تأخذ فترة طويلة وإنه لم يتردد في قبول عرض النصر مبيناً انه يعلم جيداً كل الظروف المحيطة بالفريق في الفترة الحالية من خلال تواصله اليومي مع إدارة النادي وقال أنا كمدرب محترف قبلت التحدي ووافقت على العودة من جديد للسعودية لأنني أثق في إمكاناتي الفنية وخبرتي الطويلة التي سوف أسخرها لمصلحة النصر وأنا واثق أيضا أن الإدارة واللاعبين والجماهير النصراوية سيكونون يداً واحدة وسنداً قوياً لي في عملي من أجل أن نرتقي بعطاءات الفريق ليكون في مستوى تطلعات جماهيره خلال الفترة المقبلة . وقال ماتورانا إنني أسعى لتحقيق نجاح أخر في السعودية من خلال عملي بالنصر و لدي طموحات كبيرة أسعى لتحقيقها مع الفريق . وسأجتمع مع رئيس النادي الأمير فيصل بن تركي للإطلاع عن قرب عن كافة الأمور المهمة والمتعلقة بالفريق .

وبين ماتورانا أن مدة العقد لا تهمه حالياً بقدر ما يهمه العمل الذي سوف يقوم به وقال أتمنى فقط أن أجد الدعم والمساندة من جماهير النصر لمنح اللاعبين فرصة عملية لتقديم أنفسهم بشكل مميز وجيد .

و اختتم حديثه بقوله السعودية اختلفت كثير عما كانت عليه قبل عشر سنوات وتطورت بصورة كبيرة وتمنى أن يوفق في تحقيق كل ما يهدف إليه مع فريقه الجديد النصر شكراً لإدارة النصر ثقتها به لقيادة الدفة الفنية للفريق .