تمكن فريق الشباب السعودي في أولى لقاءاته الودية في المعسكر الخارجي من الفوز على فريق فول فريث الألماني بنتيجة 4 -3 , سجل الأهداف كل من عبدالله الاسطاء والمحترف الغيني إبراهيم ياتارا والمحترف البرازيلي فيرناندو واختتم مسلسل الأهداف المهاجم عبدالعزيز السعران.

تجدر الإشارة الى أن المدير الفني قام بإشراك جميع اللاعبين في المباراة بواقع تشكيلة مختلفة لكل شوط ما عدا عبدالعزيز اليوسف والذي لا يزال يعاني من بعض الآلام في موضع إصابته.

جانب من اللقاء الودي بين الفريقين

من جهة أخرى وصل رئيس مجلس إدارة نادي الشباب خالد البلطان إلى معسكر نادي الشباب بمدينة دوسلدروف الألمانية , وقد حضر الرئيس الشبابي التمرين الذي اجراه المدير الفني البلجيكي ميشيل بردهوم .

وبعد نهاية التمرين عقد رئيس مجلس الإدارة اجتماعا مع المدير الفني ناقش من خلاله جميع ما يتعلق باستعدادات الفريق وبرنامج المعسكر الخارجي.


النصر يصل للطائف وإستقبال جماهيري كبير

وصلت للطائف بعثة الفريق الأول لكرة القدم بنادي النصر , حيث كان في استقبال البعثة بالمطار محمد الخرينق مسئول علاقات الفريق والدكتور عازم ذيب والأستاذ سعد الرفدان عضو المركز الإعلامي بالنادي وجماهير نصراوية كبيرة رحبت بالفريق بالطائف .

جانب من إستقبال الجماهير لبعثة النصر بالطائف

تجدر الإشارة أن تدريبات الفريق ستنطلق في معسكره اعتباراً من السبت .



لاعبي الاتحاد يقومون بزيارة لمزرعة عضو شرف إتحادي

قام أعضاء الفريق الكروي الأول بنادي الاتحاد بزيارة لمزرعة الدكتور تركي بن محمد السديري بالطائف حيث كان في استقبالهم الدكتور تركي السديري ومسئول العلاقات العامة بالمركز أ.محمد المشعل , وتجول أعضاء الفريق داخل المزرعة في مركز المسرة الدولي للفروسية الذي ذكر مسئول العلاقات العامة أ.محمد المشعل بأنه أكبر مراكز الخيول في الشرق الأوسط , وقام عدد من اللاعبين بركوب الخيول في هذا اليوم الذي خصص لترفيه عنهم.

وقد رحب الدكتور تركي السديري بأعضاء الفريق مثمنا تلبية دعوته بزيارة المركز ومؤكدا بأن أبواب المزرعة مفتوحة في أي وقت لأعضاء نادي الاتحاد متمنيا للفريق الكروي الأول تحقيق الفائدة المرجوة من معسكره بمدينة الطائف وأن تكون الانجازات الخارجية والمحلية من نصيبه في المنافسات التي سيخوضها في الموسم القادم.

جانب من الزيارة

من جانبه قدم المشرف العام على إدارة الكرة الكابتن جمال فرحان شكره للدكتور تركي السديري على حفاوة الاستقبال وكرم الضيافة التي وجدها أعضاء الفريق في هذه الزيارة معتبرا أن الأجواء الرائعة التي عاشها الجميع هذا اليوم تعد عامل مساعد في تهيئة اللاعبين مع بداية فترة الإعداد والتي عادة ما تكون من أصعب الفترات على اللاعب من حيث المعسكرات وكثافة الحصص التدريبية ويحتاج لكسر الروتين الذي يصاحبها بمثل هذه البرامج الترويحية الهامة في أي برنامج إعدادي.

وكان رئيس مجلس الإدارة اللواء محمد بن داخل الجهني أجرى اتصالا بالدكتور تركي السديري شكره خلاله على بادرته الرائعة باستضافة أعضاء الفريق الكروي الذين نقلوا له انطباعاتهم الجميلة عن هذه الزيارة.

من جهة أخرى التحق مساعد المدرب برانكو ومدرب اللياقة الكسندر بالفريق الكروي الأول بمعسكره اليوم بالطائف وسوف يبدءون مهمتهم مع الفريق من صباح يوم غد.


مسعد يطمئن الجماهير على إصابتة وكيال يمتدح معسكر الفريق

طمأن قائد الفريق الكروي الأول بالنادي الأهلي محمد مسعد جماهير الأهلي على إصابته ، وذكر في تصريح لمركز الأمير عبدالله بن فيصل بن تركي الإعلامي بأنه لا يحتاج إلى عملية جراحية بعد أن ورد إليه التقرير الطبي النهائي من مستشفى سباير بقطر والذي يفيد بعدم حاجته إلى عملية جراحية والاكتفاء بالعلاج الطبيعي ، وذكر محمد مسعد بأنه سيغادر إلى العاصمة القطرية الدوحة السبت للانخراط في البرنامج العلاجي في مستشفى سباير تحت إشراف طاقم طبي متخصص لمدة عشرة أيام تقريبًا ، وحدد المسعد الأسبوع الأول من رمضان موعدًا لعودته ، وعن آلام الإصابة ذكر محمد مسعد أن الإصابة كانت عبارة عن آلام شبيهة بالإصابة التي أجرى بعدها عملية جراحية سابقة وكان يشعر بها منذ منتصف الموسم تقريبًا ، وأشار إلى أنه فور نهاية الموسم عرضها على الطبيب في مستشفى سباير وجاء الرد مطمئنًا بأن الإصابة تحتاج فقط إلى علاج طبيعي وليس إلى تدخل جراحي وهو ما خشي منه عند شعوره بألم الإصابة ، وثمن المسعد موقف إدارة النادي الأهلي وإدارة كرة القدم في الاهتمام بإصابته وجاهزيته للمرحلة المقبلة والعودة للانضمام إلى زملائه كما شكر الجماهير الأهلاوية على سؤالها الدائم عنه ..

من جانب أخر امتدح طارق كيال مدير إدارة كرة القدم الأجواء الهادئة لمعسكر الفريق الكروي في الباحة والتسهيلات والإمكانيات الموجودة في المنطقة مما سيحقق فائدة بدنية جيدة للاعبين خلال معسكر الإعداد الأولي واستثمار البرنامج التدريبي المعد لهم خلال أيام المعسكر ، وقال بأن اللاعبين إبراهيم هزازي وكامل الموسى وكامل المر ووليد باخشوين انخرطوا في المعسكر المقام حاليًا في الباحة بعد انقضاء يوم واحد منه لظروف شرحوها لإدارة الكرة ودخلوا مع زملائهم في التدريبات الصباحية والمسائية على ملعب مدينة الملك سعود الرياضية مقللاً من أهمية بعض الأخبار التي تحدثت عن غياب بعض اللاعبين المتواجدين أصلاً في المعسكر ، وأكد طارق كيال أن محمد السفري ذهب إلى الاتفاق بنظام الإعارة لمدة موسم وعقده ممتد مع الأهلي لخمسة مواسم مضى منها موسمين حتى يأخذ فرصته في المشاركة واللعب أساسيًا ..