تراجع مجلس ادارة نادي الشباب الاماراتي عن الاستقالة التي كان ينوي أعضاءه التقدم بها، بسبب الازمة المالية في أعقاب تدخل الشيخ حمدان بن محمد بن راشد ولي عهد دبي، رئيس مجلس دبي الرياضي، بصرف 6 ملايين درهم لحل المشاكل المالية التي مر بها النادي في الفترة الاخيرة، وكادت أن تهدد مسيرته الرياضية فيما تبقي من مناسبات هذا الموسم.

وكان لاعبو الفريق الاول لكرة القدم قد اعترضوا لدي رئيس مجلس الادارة سامي القمزي، لتأخر صرف رواتبهم المتأخرة منذ ثلاثة أشهر فضلا عن المكافآت الخاصة بلقب كأس رابطة دوري المحترفين، ومكافاتهم عن التأهل للدور نصف النهائي لبطولة مجلس التعاون الخليجي.

ونقل قائد الفريق عادل عبد الله، لرئيس مجلس الادارة رغبة عدد من اللاعبين عدم المشاركة في المباريات المتبقية في بطولة الدوري، احتجاجا على عدم صرف المستحقات المالية لديهم مما دفع بسامي القمزي، للتدخل لدي الجهات الرياضية لدعم النادي الا أن محاولاته قد باءت بالفشل ما دفع بالمجلس في التفكير لتقديم استقالة جماعية اعتراضا على تجاهل دعم النادي.

وكان من المقرر أن يعقد مجلس الادارة اجتماعا الاحد، لاتخاذ قرارا بتقديم استقالة جماعية لمجلس دبي الرياضي، بيد أن تدخل الشيخ حمدان بن محمد بن راشد، بدعم النادي ماليا، قد دفع المجلس بالتراجع عن قرار الاستقالة.

وأصدر مجلس دبي الرياضي بيانا أكد خلاله، أن مكرمة الشيخ حمدان بن محمد بن راشد، تأتي في إطار دعمه ورعايته للأندية الرياضية، وتقديره لأصحاب الإنجازات، بعدما حصل الشباب على لقب كأس رابطة المحترفين لكرة القدم، ونال فريق السلة لقب بطولة الدوري المحلي، ولقب بطولة أندية مجلس التعاون الخليجي، فيما حقق فريق كرة الطائرة لقب كأس رئيس الدولة، بالإضافة إلى إحراز فرق النادي للمراحل السنية ألقاب عدد من البطولات المحلية.

وقال مطر الطاير نائب رئيس مجلس دبي الرياضي، ان مكرمة نادي الشباب تأتي لدعم القطاع الرياضي، وترسيخ مبدأ تكريم أصحاب الإنجازات ليكون التكريم مكافأة على الجهود المبذولة من هذه الفرق، ودعماً لها في عملية الاستعداد للموسم المقبل، وتحفيزاً لجميع الفرق على بذل الجهد، والتنافس على ألقاب البطولات، وتحقيق الإنجازات.

ومن المقرر أن يعقد نادي الشباب حفلا يوم 7 يونيو المقبل، لتوزيع المكافآت على اللاعبين أصحاب الانجازات الرياضية للفرق الجماعية داخل النادي.

كما سيتم خلال الساعات القليلة المقبلة حسم التجديد للمدرب البرازيلي باولو بوناميغو، واللاعبين المواطنين والاجانب الذين سيتم انتهاء عقودهم بنهاية هذا الموسم.