صعد نادي الشباب الاماراتي، من حدة المواجهة مع رابطة دوري المحترفين على خلفية تمسك الاخير باختيار الوحدة ثاني مسابقة كأس رئيس الدولة، ليكون طرفا في مباراة السوبر التي ستقام يوم 10 سبتمبر المقبل أمام الجزيرة بطل الدوري والكاس.

ويطالب نادي الشباب بحقه في أن يكون طرفا لمباراة السوبر أمام الجزيرة باعتباره بطل كأس رابطة دوري المحترفين.

وتقضي لوائح رابطة دوري المحترفين بترشيح وصيف كأس رئيس الدولة ليكون طرفا في مباراة السوبر حيال جمع أي ناد لبطولتي الدوري والكأس.

وخاطب نادي الشباب رابطة دوري المحترفين رسميا، بشأن تعديل اللائحة والتصديق على اختياره ليكون طرفا في مباراة السوبر، مهددا في ذات الوقت باللجوء للجمعية العمومية للرابطة لإنصافه واجبار الرابطة على التغير.

واعتبر رئيس مجلس ادارة نادي الشباب سامي القمزي قرار الرابطة مجحفا في حق ناديه ويبخس الجهود التي قام بها النادي على مدار الموسم للمنافسة على لقب كاس رابطة دوري المحترفين.

وقال quot; مسابقة كأس رئيس الدولة مسابقة يشرف على تنظيمها اتحاد الكرة ومن المنطق أن تكون مباراة السوبر جامعة للفريقين الحاصلان على لقبي البطولتان اللتان تشرف الرابطة على تنظيمهماquot;.

وأوضح quot; لقد سلكنا الطرق الشرعية في الحصول على حقوق نادي الشباب وقد بدأنا الخطوة الاولي بمخاطبة الرابطة من أجل تعديل اللوائح واذ لم تستجيب الرابطة للتغير فسوف نلجأ للجمعية العمومية وسنعرف جيدا كيف نجلب الاغلبية لصفنا ونجبر الرابطة على تغير اللوائحquot;.

وأشار quot; لا نعرف سببا يجعل الرابطة تتمسك باختيار وصيفا ليكون طرفا في مباراة السوبر رغم وجود بطلا امام عينيها وهو أحق بخوض هذه المباراة لافتا الى أن الشباب قد لا يهتم في المستقبل بهذه البطولة اذ كان هناك موقفا متعنتا ضد ناديهquot;.