يعقد في تمام الساعة الخامسة من عصر الجمعة لاعب فريق الشباب السعودي المحترف الغيني الحسن كيتا مؤتمر صحفي بالمركز الإعلامي بمقر النادي بحضور نائب رئيس مجلس الإدارة الأستاذ خالد المعمر وذلك للحديث عن انتقاله إلى فريق الشباب وكذلك للإجابة على أسئلة الإعلاميين.

الرياض : وصل الحسن كيتا إلى الرياض حيث كان في استقباله بمطار الملك خالد الدولي إداري الفريق الأستاذ فهد العيسى وشارك كيتا في المران بعد أن قام باللف على المضمار وأجراء بعض التدريبات اللياقية.

من جانبه غادر المدير الفني للفريق السيد أنزو هكتور فجر الخميس إلى بلاده بعد موافقة الإدارة على منحه أجازة لعدة أيام بسبب حالة والدته الصحية والتي ستخضع لعملية جراحية يوم الاثنين المقبل على أن يعود هكتور إلى الرياض يوم الأربعاء المقبل.

إلى ذلك بدأ الفريق الشبابي استعداداه للقائه المؤجل من الجولة الثامنة أمام فريق الحزم الذي سيقام يوم الأحد المقبل في الرياض.

وأجرى اللاعبين حصة تدريبية أشرف عليها مساعد المدرب السيد ما كسي حيث أخضع اللاعبين الأساسيين إلى تدريبات خفيفة لتفكيك العضلات بينما خضع بقية اللاعبين إلى تدريبات تكتيكية.

وشهد المران عودة ومشاركة بعض اللاعبين المصابين حيث شارك عبده عطيف وفيصل السلطان وعبد الملك الخيبري ونايف القاضي.

فيما تعرض اللاعب عبد العزيز السعران إلى إصابة عبارة عن كدمه في اليد وسيخضع اليوم لكشف طبي للتأكد من نوعية الإصابة.

وسيواصل الفريق تدريباته اليوم حيث يجري اللاعبين حصة تدريبية في تمام الساعة السادسة مساءً.

من جانبه واصل الفريق الأولمبي لكرة القدم تدريباته استعداداً للقاء فريق النصر يوم الاثنين المقبل في إطار مباريات الجولة التاسعة عشر من دوري كأس الأمير فيصل بن فهد حيث أجرى اللاعبين حصة تدريبية شارك فيها جميع العناصر باستثناء اللاعب محمد الغليميش الذي واصل برنامجه التأهيلي في العيادة.

وحظي المران بمتابعة إدارية حيث تواجد نائب الرئيس المشرف على الفريق الأستاذ خالد المعمر الذي تابع المران ووقف على آخر الاستعدادات .


الهلاليون يتنفسون الصعداء بوصول بطاقة أحمد علي ومباشرة طاقم جزائري طبي جديد


وصلت مساء اليوم الخميس البطاقة الدولية الالكترونية لمحترف فريق الهلال السعودي المصري أحمد علي التي تخوله المشاركة مع الفريق الأول في المنافسات الرسمية ابتداء من مباراة الفريق المقبلة أمام الاتحاد يوم الأحد المقبل ضمن الجولة الـ7 من دوري المحترفين السعودي، حيث تسلمت لجنة الاحتراف بالاتحاد السعودي لكرة القدم البطاقة الكترونياً، وسيتم استكمال اجراءت تسجيله واستخراج بطاقته (الكرنيه) غداً .

أحمد علي سيكون بأمكانة المشاركة أمام الاتحاد

وقدمت إدارة النادي شكرها وتقديرها لمسؤولي الاتحاد المصري لكرة القدم ونادي الإسماعيلي على تفاعلهم وتجاوبهم رغم الظروف التي تمر بها دولة مصر الشقيقة خلال الفترة الحالية.

وكان تسجيل اللاعب أحمد علي قد تعثر خلال الأيام الماضية نظير انقطاع خدمة الانترنت في مصر مما حال دون استلام بطاقة اللاعب الدولية الالكترونية التي تمكنه من تمثيل الهلال .


إلى ذلك واصل فريق الهلال الأول لكرة القدم تدريباته الاعتيادية اليوم الخميس تأهباً لملاقاة مضيفه (الاتحاد) مساء يوم الأحد المقبل في جدة في لقاء مؤجل من الجولة الـ7 في دوري المحترفين السعودي، واشتمل المران على تطبيقات تكتيكية وتدريبات لياقية، في حين قام الثنائي خالد عزيز ونواف العابد بتدريبات انفرادية باستخدام الكرة برفقة مدرب اللياقة الأسباني بيدرو وذلك لتجهيزهما تدريجياً للمشاركة في التدريبات الجماعية بعد شفاء عزيز من تمدد عضلة الساق الخلفية، كما هو الحال لعضلة فخذ العابد الخلفية، هذا وحظي مران اليوم بمتابعة الأمير عبدالرحمن بن مساعد رئيس مجلس إدارة النادي، يشار إلى ان عبداللطيف الغنام لا يزال يواصل برنامجه التأهيلي الذي تبقى منه 10 أيام .

يذكر أن تدريبات يوم الجمعة ستحاط بالإغلاق التام أمام الجماهير ووسائل الإعلام كما جرت العادة بإغلاق التدريبات قبل أي لقاء رسمي بيومين .

من جانب آخر، باشر مساء اليوم طبيب فريق الهلال الأول الجزائري محمد شعبان مولوه مهام عمله في الجهاز الطبي للفريق الأول لكرة القدم بعد أن أبرمت إدارة النادي عقدا يشرف بموجبه على عيادة الفريق الطبية، وتزخر السيرة الذاتية للطبيب محمد بالعديد من المحطات البارزة حيث سبق وأن عمل طبيباً في المنتخب الجزائري الأول وكذلك في الفئات السنية الجزائرية، وعمل في الاتحاد الجزائري للسباحة، قبل أن يعمل في الاتحاد السعودي لألعاب القوى وأيضاً في الفئات السنية للمنتخب السعودي، وكذلك في نادي الاتحاد السعودي، كما ينضم إلى الطاقم الطبي الجديد خلال الأسبوع المقبل أخصائي العلاج البرتغالي فيليب والذي سبق وأن عمل في ناديي سبورتينج لشبونة البرتغالي والاتفاق السعودي.