تعقد إدارة نادي الشباب السعودي مساء الاثنين أول اجتماعاتها بعد أن تم تزكية الرئيس وأعضاء المجلس خلال الجمعية العمومية التي عقدت يوم أمس الأول وسيتم خلال الاجتماع توزيع المهام الإدارية على أعضاء المجلس وكذلك مناقشة بعض الأمور المتعلقة بالنادي.


الرياض:تسلمت أدارة النادي خطاب موافقة الاتحاد السعودي لكرة القدم بشان تسجيل اللاعب الغيني الحسن كيتا بعد وصوله بطاقته الدولية من قبل الاتحاد الاسباني لكرة القدم يوم أمس الأول .

وفي ذات الشأن تأجل وصول الحسن كيتا إلى الرياض إلى يوم الأربعاء المقبل حيث من المقرر أن يصل في تمام الساعة التاسعة مساء وذلك بسبب تأخر حصوله على تأشيرة الدخول إلى المملكة.

من جانبها وقعت الإدارة الشبابية مخالصة مالية مع المحترف الكوري الجنوبي سونج شونج بعد أن تم إلغاء عقده حيث تسلم بقية مستحقاته المالية.

وعلى صعيد التدريبات واصل الفريق تدريباته حيث أجرى اللاعبين حصة تدريبية اشتملت على تمارين تكتيكية شارك فيها جميع اللاعبين.

وشهد المران عودة نايف القاضي وعبد الملك الخيبري اللذان بداء برنامجهم اللياقي حيث قاما باللف على المضمار.فيما واصل عبده عطيف وفيصل السلطان وماجد العمري برامجهم التأهيلية في العيادة.

جانب من التدريبات الشبابية

وسيواصل الفريق تدريباته حيث يجري اللاعبين حصة تدريبية في تمام الساعة الرابعة عصراً.

وفي شأن آخر يزور النادي صباح الاثنين خبيري الطب الرياضي البريطانيين البروفسور كيث فيلب والدكتور باري دروست وذلك في إطار زيارتهما للمملكة التي تشمل مستشفى الأمير فيصل وعدد من عيادات الأندية وذلك للإطلاع على الخدمات الطبية التي تقدم بواسطة المختصين والعاملين في مجال الطب الرياضي.