قراؤنا من مستخدمي تلغرام
يمكنكم الآن متابعة آخر الأخبار مجاناً من خلال تطبيق تلغرام
إضغط هنا للإشتراك

تقرر انعقاد الجمعية العمومية لنادي الشباب السعودي يوم السبت المقبل الموافق ( 29 يناير 2011م ) في دورتها العادية لاختيار رئيس وأعضاء مجلس إدارة النادي لدورة قادمة (أربع سنوات).


الرياض :تقرر ان تقعد الجمعية العمومية بعد صلاة العشاء مباشرة بمسرح النادي وذلك بحضور مدير عام المكتب الرئيسي برعاية الشباب بمنطقة الرياض الأستاذ عبد الرحمن المسعد وكذلك مدير عام إدارة الأندية والاتحادات الرياضية بالرئاسة العامة لرعاية الشباب الأستاذ هويمل العجمي.
وسيتم خلال الجمعية اختيار الأستاذ خالد بن عمر البلطان كرئيس للمجلس بالتزكية وكذلك أعضاء المجلس كما سيتم مناقشة التقرير المالي والإداري لمجلس الإدارة.
وعلى صعيد آخر ينتظر أن يصل اللاعب الغيني الحسن كيتا إلى الرياض يوم الأحد المقبل وذلك بعد أن وقعت معه الإدارة الشبابية عقد لمدة عام ونصف.
من جانبه أبلغ الجهاز الإداري للفريق الأول لكرة القدم اللاعب الكوري سونج بقرار الاستغناء عن خدماته حيث ينتظر أن يستلم بقية مستحقاته المالية وتوقيع مخالصة مالية معه خلال اليومين القادمين.
إلى ذلك واصل الفريق تدريباته حيث أجرى اللاعبين حصة تدريبية شارك فيها جميع العناصر واشتملت على تمارين تكتيكية.

جانب من التدريبات الشبابية

وسوف يخوض الفريق الشبابي في تمام الساعة السادسة من مساء اليوم الخميس لقاء ودي أمام فريق الدرعية على إستاد الأمير خالد بن سلطان .
وفي شأن آخر يختتم الفريق الأولمبي لكرة القدم اليوم الخميس المرحلة الأولى من معسكره الداخلي الذي يقيمه في النادي حيث أقام معسكراًلمدة أربعة أيام وستبدأ المرحلة الثانية يوم السبت المقبل.

وشهدت التمارين عودة اللاعب عبد الله عطيف للمشاركة بعد تماثله للشفاء من الإصابة التي لحقت به فيما واصل الثنائي محمد الغليميش ومشاري المشاري برامجهم العلاجية .