قراؤنا من مستخدمي إنستجرام
يمكنكم الآن متابعة آخر الأخبار مجاناً من خلال حسابنا على إنستجرام
إضغط هنا للإشتراك

استقبل الرئيس العام لرعاية الشباب الأمير نواف بن فيصل في مكتبة رئيس مجلس إدارة نادي الشباب الأستاذ خالد بن عمر البلطان وأعضاء المجلس لتهنئة سموه بالثقة الملكية الكريمة بتعيينه رئيساً عاماً لرعاية الشباب.


الرياض :أكد الأمير نواف بن فيصل خلال هذا الاستقبال على أهمية المرحلة المستقبلية التي تنتظر القطاع الشبابي والرياضي في المملكة والتي تتطلب من الجميع العمل يداً واحدة للمحافظة على ما تحقق لهذا القطاع من مكتسبات ومضاعفة الجهود لتنمية قدرات المنتسبين له من خلال الأجهزة التابعة للرئاسة العامة من اتحادات وأندية رياضية.

من جهته أعرب الأستاذ خالد البلطان نيابة عن كافة منسوبي النادي عن عميق شكره وتقديره لسمو الرئيس العام لرعاية الشباب سائلاً الله العلي القدير أن يوفق سموه في القيام بمهامه وقيادة الحركة الشبابية والرياضة السعودية لتحقيق آمال وتطلعات الجميع في هذا الوطن الغالي.

من جهه اخرى أجرى مدافع الفريق الأول لكرة القدم بنادي الشباب ماجد العمري ظهر الأحد عملية الرباط الصليبي بالركبة اليمنى على يد الدكتور خالد نعمان بمستشفى هالة بن لادن بمدنية جدة.

وتكللت العملية- ولله الحمد ndash; بالنجاح حسب تأكيدات الدكتور نعمان الذي أشار إلى البرنامج التأهيلي للاعب سيستمر لمدة ستة أشهر قبل عودته مجدداً إلى الملاعب وسيغادر اللاعب السرير الأبيض يوم غداً الأربعاء بعد أن يخضع إلى فحوصات طبية للاطمئنان على صحته.

الكويتي مساعد ندا شارك في التدريبات الشبابية

إلى ذلك واصل الفريق تدريباته حيث أجرى اللاعبين حصتين تدريبيتين كانت الأولى في الساعة العاشرة صباحاً واشتملت على تمارين لياقية وتقوية للعضلات.

بينما أجريت الحصة المسائية في الساعة السادسة مساء على إستاد الأمير خالد بن سلطان واشتملت على تمارين تكتيكية.

وشهد مران الأمس مشاركة المحترف الكويتي مساعد ندا للمرة الأولى بعد انتقاله وكذلك انضمام الدوليان عبده عطيف وحسين شيعان بعد فراغهم من المشاركة مع المنتخب فيما غاب عن المران الرباعي الدولي ناصر الشمراني ووليد عبد الله وعبد الله الشهيل وأحمد عطيف .

وحظي المران بتواجد إداري حيث تواجد رئيس النادي الأستاذ خالد البلطان بالإضافة إلى عدد من أعضاء مجلس الإدارة وسيواصل الفريق تدريباته اليوم حيث يجرى اللاعبين حصة تدريبية مسائية وسيقوم الجهاز الفني بإجراء مناورة بين اللاعبين ولاعبي الفريق الأولمبي.

وكان رئيس النادي الأستاذ خالد البلطان قد عقد اجتماع مع الجهاز الفني والإداري للفريق الأولمبي وقف من خلاله على استعدادات الفريق للمرحلة المقبلة.

وفي شأن آخر شأن آخر تقرر أن يعقد اللاعب وليد عبد ربه مساء يوم غداً الثلاثاء في تمام الساعة الثامنة مؤتمر صحفي بمقر النادي وذلك للحديث عن تفاصيل انتقاله لفريق الشباب.