تعلن إدارة الشباب السعودي السبت قائمة أعضاء مجلس الإدارة المرشحين لدخول المجلس قبل انعقاد الجمعية العمومية التي ستعقد الأسبوع بعد القادم.


الرياض :كسب فريق الشباب الأول لكرة القدم الخميس لقاءه الودي الذي أقيم أمام فريق الرياض بنتيجة هدفين مقابل هدف حيث سجل هدفي الشباب سونج وعبد العزيز السعران.

وكان الشوط الأول قد انتهي بالتعادل الإيجابي وفي الشوط الثاني أحرز الشباب هدف الفوز .

جانب من لقاء الشباب والرياض

وشهد اللقاء مشاركة اللاعب وليد عبد ربه للمرة الأولى بعد انتقاله وكذلك الاستعانة بحراس المرمى من فريق درجة الشباب وأجرى المدير الفني هكتور العديد من التبديلات خلال مجريات اللقاء.

و تقرر أن يخوض الفريق الشبابي لقاء ودي آخر يوم الخميس المقبل أمام فريق القادسية على إستاد الأمير خالد بن سلطان.

وسيخضع اللاعبين اليوم إلى راحة على أن تعود التدريبات مساء غداً السبت.

وعلى صعيد اللاعبين المصابين تقرر أن يجرى اللاعب ماجد العمري عملية الرباط الصليبي الأسبوع المقبل على يد الدكتور خالد نعمان بمدينة جدة.

بينما سيغادر الأسبوع المقبل اللاعب عبد الملك الخيبري إلى ألمانيا وذلك لعرض إصابته على الدكتورة مشرك التي ستحدد أمكانية إجراء عملية جراحية أو الاكتفاء بالبرنامج التاهيلي.

وفي شأن آخر امتدح المدير الفني للفريق الأرجنتيني أنزو هكتور تعاقد الإدارة الشبابية مع المحترف الكويتي مساعد ندا مؤكداً على أن التعاقد قد جاء بناء على طلبه و حاجة الفريق إلى مدافع يلعب في الجهة اليسرى وهذا يتوفر في اللاعب مساعد ندا ولديه إمكانيات كبيرة ويجيد اللعب في هذه الخانة مشيراً إلى ندا قد سبق وأن شارك مع الفريق في الموسم الماضي وسيسهل ذلك من تأقلمه سريعاً مع المجموعة.