قراؤنا من مستخدمي تلغرام
يمكنكم الآن متابعة آخر الأخبار مجاناً من خلال تطبيق تلغرام
إضغط هنا للإشتراك

قرر الجهاز الإداري والفني للفريق الأول لكرة القدم بنادي الشباب السعودي منح اللاعبين الدوليين المشاركين حاليا مع المنتخب الأول لكرة القدم في بطولة آسيا 2011م إجازة لمدة خمسة أيام وذلك بعد فراغهم من مباراة اليوم أمام منتخب اليابان على أن يشاركوا في التدريبات يوم الأحد المقبل.


الرياض :واصل الفريق الشبابي تدريباته حيث أجرى اللاعبين حصتين تدريبيتين كانت الأولى في العاشرة صباحاً واشتملت على تمارين لياقية وتقوية للعضلات.

بينما أجريت التدريبات المسائية في تمام الساعة السادسة واشتملت على تمارين تكتيكية شارك فيها جميع اللاعبين.

وشهد المران مشاركة اللاعب وليد عبد ربه للمرة الأولى بعد انتقاله إلى الفريق.

من جانبه استأنف الفريق الأولمبي لكرة القدم تدريباته استعداداً للقاء فريق الوحدة يوم الأربعاء المقبل في إطار مباريات الجولة السابعة عشر من دوري كأس الأمير فيصل بن فهد.

وأجرى اللاعبين حصة تدريبية اشتملت على تمارين تكتيكية شارك فيها جميع اللاعبين.

من جهه اخرى ثمن رئيس مجلس إدارة نادي الشباب الأستاذ خالد البلطان الجهود الصادقة والمخلصة التي قدمها صاحب السمو الملكي الأمير سلطان بن فهد طيلة توليه رئاسة الرئاسة العامة لرعاية الشباب وما أثمرت عنه من إنجازات ودعم لا محدود لشباب الوطن وأنديته مؤكداquot; مواقف سموه الكريم المشهودة والداعمة للشبابيين خصوصا في المشاركات الخارجية quot; .

كما قدم رئيس مجلس الإدارة الأستاذ خالد البلطان بإسمه ونيابة عن أعضاء المجلس وأعضاء الشرف ومنسوبي النادي وجماهيره أسمى آيات التهاني لصاحب السمو الملكي الأمير نواف بن فيصل بمناسبة الثقة الملكية من خادم الحرمين الشريفين الملك عبدالله بن عبدالعزيز بتعينه رئيسا عاما لرعاية الشباب متمنيا له التوفيق وتحقيق تطلعات القيادة الحكيمة والشباب السعودي بإذن الله بما يملكه من خبرة عريضة هي حصاد سنوات من العمل في خدمة الرياضة السعودية.