عاود لاعبي فريق الشباب السعودي يوم السبت تدريباتهم بعد الراحة التي منحت لهم يوم أمس الأول وأجرى اللاعبين حصة تدريبية اشتملت على تمارين تكتيكية شارك فيها جميع العناصر تقدمهم المحترف البرازيلي مارسيلو كماتشو الذي عاد من بلاده بعد الإجازة التي منحت له كذلك شارك اللاعب حسن معاذ في التمارين للمرة الأولى منذ استبعاده من قائمة المنتخب.


الرياض :تواجد المدافع وليد عبد ربه الذي انتقل للفريق الشبابي من نادي الأهلي حيث تابع التدريبات بجانب وكيل أعماله عصام العبدلي وحظي وليد عبد ربه باستقبال كبير من قبل الجماهير الشبابية التي تابعت المران.

وأبدى وليد سعادته بالإنضمام إلى الفريق الشبابي وقال: quot; لا شك أنني انتقلت من نادي كبير إلى نادي كبير وأتمنى أن أكون إضافة للفريق الشبابي من خلال تقديم المستويات الجيدة وخدمة المجموعة وكذلك إسعاد الجماهير الشبابية quot;.

وسيبدأ وليد تدريباته رسميا مع الفريق الشبابي حيث سيجري اللاعبين حصتين تدريبيتين ستكون الأولى في تمام العاشرة صباحاً بينما ستكون التدريبات المسائية في تمام السادسة مساءً.

من جانبه تقرر أن يخوض الفريق الشبابي لقاء ودي يوم الخميس المقبل أمام فريق الرياض على إستاد الأمير خالد بن سلطان حيث يعتبر هذا اللقاء هو الأول للفريق خلال هذه الفترة بعد تسلم المدرب الأرجنتيني مهام الإشراف على الجهاز الفني .

وعلى صعيد الألعاب المختلفة حقق فريق الناشئين لكرة اليد بنادي الشباب بطولة منطقة الرياض للموسم الرياضي 1431هـ / 1432هـ وذلك بعد فوزه بنتائج جميع مبارياته في نهائيات البطولة التي أقيمت على صالة نادي النصر حيث يشرف على الفريق المدرب المصري هاني مصطفي.

كما حقق فريق درجة الشباب لكرة اليد بطولة منطقة الرياض للموسم الرياضي 1431هـ / 1432هـ وذلك بعد فوزه بنتائج جميع مبارياته في نهائيات البطولة التي أقيمت على صالة المجمعة حيث يشرف على الفريق المدرب الوطني عبد الكريم القباع.

وبذلك يتأهل فريقا الشباب والناشئين لكرة اليد للتصفيات التمهيدية لبطولة المملكة.