قراؤنا من مستخدمي إنستجرام
يمكنكم الآن متابعة آخر الأخبار مجاناً من خلال حسابنا على إنستجرام
إضغط هنا للإشتراك

وافقت الرئاسة العامة لرعاية الشباب على طلب إدارة نادي الشباب السعودي بشان تأجيل موعد انعقاد الجمعية العمومية لمجلس الإدارة التي كان مقرر انعقادها يوم السبت المقبل وتلقت الإدارة الشبابية اليوم الأربعاء خطاب الموافقة على طلب التأجيل وانعقادها بعد أسبوعين من الموعد السابق .


الرياض :اعتمدت لجنة الاحتراف وشؤون اللاعبين بالاتحاد السعودي لكرة القدم تجديد عقود اللاعبين عبده عطيف واحمد عطيف لمدة أربع سنوات ونصف .

الى ذلك واصل الفريق الأول لكرة القدم تدريباته حيث أجرى اللاعبين حصتين تدريبيتان كانت الأولى في التاسعة صباحاً واشتملت على تمارين لياقية وتقوية للعضلات بينما أجريت الحصة المسائية في تمام الساعة السادسة واشتملت على تمارين تكتيكية .

وعلى صعيد اللاعبين المصابين بدأ اللاعب نايف القاضي برنامجه اللياقي مع أخصائي اللياقة بعد ان أكمل برنامجه العلاجي .

من جهته ينتظر ان يصل الخميس الى الرياض اللاعب البرازيلي كماتشو بعد انقضاء الإجازة التي منحت له .

وسيجري اللاعبين اليوم حصة تدريبية واحدة ستكون في العاشرة صباحاً بينما سيخضعون الى الراحة يوم الجمعة على ان تعود التدريبات يوم السبت المقبل .

وعلى صعيد الفريق الاولمبي عقد نائب الرئيس المكلف عبدالله القريني اجتماع مع اللاعبين بحضور الاجهزه الفنية والادارية طالبهم بالظهور بالمظهر المشرف وتحقيق النتائج الايجابية من اجل العودة الى صدارة الترتيب بعد تراجع الفريق الى المركز الثاني .

وأكد لهم القريني وقوف ودعم الإدارة لهم من اجل تقديمهم المستويات والنتائج الايجابية في البطولة من خلال توفير جميع الإمكانيات .

من جهته يغادر الفريق الاولمبي عصر الخميس جواً الى مدينة القصيم استعداداً للقاء فريق الحزم يوم غداً الجمعة في أطار مباريات الجولة السادسة عشر من دوري كاس الأمير فيصل بن فهد وسيغادر عشرين لاعب يتقدمهم خالد عواجي وسلمان البقمي العائدان من الإصابة وسيجري الفريق حصة تدريبية أخيره على ملعب نادي الأمل بمدينة البكيريه .

وفي ذات الشأن أثبتت الفحوصات الطبية التي خضع لها اللاعب مشاري المشاري وجود تمزق في العضلة الخلفية ويحتاج الى برنامج تأهيلي لمدة ثلاث أسابيع .