يقوم رئيس مجلس إدارة نادي الشباب السعودي الأستاذ خالد البلطان خلال الفترة الحالية بعمل الترتيبات اللازمة لتشكيل أعضاء مجلس إدارته بعد أن وقع الاختيار على الأستاذ خالد المعمر نائب رئيس الهلال السابق ليشغل منصب نائب الرئيس في مجلس الإدارة وذلك قبل انعقاد الجمعية العمومية يوم 15 يناير الحالي.


الرياض : قدم الأستاذ خالد المعمر شكره وتقديره الى المسئولين في نادي الشباب وفي مقدمتهم الرئيس الفخري للنادي الأمير خالد بن سلطان وذلك بعد ان تم اختياره كنائب لرئيس النادي في مجلس الإدارة للفترة المقبلة وقال :quot; أحب ان أقدم خالص الشكر والتقدير للرئيس الفخري للنادي صاحب السمو الملكي الأمير خالد بن سلطان والكلمات التى خصني فيها حفظه الله والتقدير الذي اعتبره وسام اعتز به ,كذلك رئيس النادي الأستاذ خالد البلطان الذي اشكره واقدر الحديث والنقاش الذي دار بيني وبينه خلال الاجتماع الذي عقد بمنزله quot; .

وتمنى الأستاذ خالد المعمر التوفيق له في هذه المهمة وقال : أتمنى من الله سبحانه وتعالى التوفيق في هذه المهمة وان أكون عند حسن ظن الجميع وان نقدم ونحقق كمجلس إدارة أمال الجماهير الشبابيةquot; .

وعن تجربته السابقة بالعمل في الأندية سواء في نادي الهلال أو نادي سدوس والخبرة التي اكتسبها خلال تلك الفترة ودورها في إعطاءه فرصه ومؤشر لنجاح قال : quot;لاشك ان التجربة ستكون عامل مساعد ولكن لا يخفى على الجميع ان وجود الأستاذ خالد البلطان كرئيس لنادي الشباب والذي يعتبر مدرسة في التجربة ولديه رصيد من المواقف سواء مع المدربين او اللاعبين او جميع الاموار التى تتعلق بالنادي فاعتقد ان وجوده من العوامل الرئيسية والمهمة لتحقيق النجاح والتوفيق الذي نأمله من اللهquot; .

وقدم الأستاذ خالد في نهاية حديثة شكره الخاص للجماهير الشبابية وقال : quot;أحب ان اشكر هذه الجماهير التي حظيت منها بالاتصالات والتهاني بعد قرار اختياري نائب للرئيس و التي أشعرتني بالحب والتبادل بيني وبينها وأثلجت صدري كثيراً quot;.

من جهته عقد الرئيس الشبابي اجتماع مع الجهاز الإداري للفريق الأول لكرة القدم تم خلاله مناقشة برنامج الفريق للفترة المقبلة ودراسة بعض الخيارات لإقامة معسكر خارجي خلال هذه الفترة وسيتم اتخاذ القرار بعد حضور المدير الفني للفريق.

من جانبه يستأنف لاعبي الفريق الأول لكرة القدم مساء اليوم الاثنين تدريباتهم بعد توقف دام عشرة أيام وسيشرف على تدريبات الفريق اليوم التي تقام في تمام الساعة السادسة مدرب الفريق الأولمبي أخوان روديرقز.

من جهته يصل إلى الرياض في تمام الساعة التاسعة المدير الفني للفريق الأرجنتيني أنزو هكتور ومساعديه بعد أن تم التعاقد معهم مؤخراً.

وسيبدأ هيكتور إشرافه الرسمي على الفريق من خلال تدريبات يوم غداً الثلاثاء .

وسيعقد هيكتور مؤتمر صحفي يوم غدا الثلاثاء وذلك للحديث عن عودته لتدريب الفريق والإجابة على أسئلة الإعلاميين.

وعلى صعيد آخر استأنف الفريق الأولمبي لكرة القدم تدريباته استعداداً للقاء فريق الرائد يوم الأربعاء المقبل في إطار مباريات الجولة الرابعة عشر من دوري مسابقة كأس الأمير فيصل بن فهد حيث أجرى اللاعبين حصة تدريبية اشتملت على تمارين لياقية.

وحظي المران بمتابعة إدارية حيث تواجد نائب الرئيس المكلف الأستاذ عبد الله القريني.

من جانبه تلقى الجهاز الإداري للفريق الأولمبي يوم أمس خطاب من قبل أمانة الإتحاد السعودي لكرة القدم يفيد بتحديد موعد إقامة لقاء الفريق الأولمبي أمام فريق نجران في إطار مباريات الجولة السابعة من المسابقة بعد أن تم تأجيله عن موعده السابق في 16 ذو الحجة الماضي بسبب ظروف الحجوزات.

وتم تحديد الموعد الجديد لإقامة اللقاء يوم 23/4/1432هـ على إستاد الأمير خالد بن سلطان بنادي الشباب.