قراؤنا من مستخدمي تلغرام
يمكنكم الآن متابعة آخر الأخبار مجاناً من خلال تطبيق تلغرام
إضغط هنا للإشتراك

انضم المدافع البرازيلي بنادي الشباب مارسيلو تفاريس السبت إلى تدريبات الفريق الأول لكرة القدم بنادي الشباب بعد انقضاء الإجازة التي منحت له خلال الفترة الماضية حيث شارك في التدريبات .

بينما ينتظر أن ينضم مواطنة كما تشو إلى التدريبات يوم غداً الاثنين موعد وصوله إلى المملكة .

إلى ذلك واصل فريق الشباب تدريباته حيث أجرى اللاعبين حصة تدريبية اشتملت على تمارين تكتيكية خفيفة شارك فيها جميع اللاعبين.

وحظي المران بمتابعة إدارية حيث تواجد رئيس النادي الأستاذ خالد البلطان و نائبه المرشح الأستاذ خالد المعمر وتابعا المران.

كما تواجد مدير الفريق الأول لكرة القدم الأستاذ خالد المعجل الذي عاد من دولة الإمارات بعد أن أنهى بعض الإجراءات المتعلقة بالأطقم الخاصة بالنادي والتي يتم تأمينها من شركة أديداس الرياضية.

وسيواصل الفريق تدريباته اليوم حيث يجري اللاعبين حصتين تدريبيتين ستكون الأولى في تمام الساعة التاسعة صباحاً بينما تكون الحصة المسائية في تمام الساعة الرابعة عصراً وذلك بعد أن فضل الجهاز الفني تقديم الحصة التدريبية الثانية عن موعدها المحدد حتى يتمكن اللاعبين من متابعة لقاء المنتخب أمام نظيره السوري في بطولة آسيا.

من جانب أخر غادر إلى العاصمة القطرية الدوحة عضو مجلس الإدارة ومدير الاستثمار الأستاذ فهد الشعلان وذلك للمشاركة في مؤتمر الاستثمار الرياضي الذي تنظمه مجموعة أركان الأعمال المحدودة بدولة قطر والتي تنطلق فعالياته اليوم الأحد وتختتم غداً الاثنين.

حيث يقام هذا المؤتمر على هامش بطولة كأس أمم آسيا 2011م وتحت مظلة مؤسسة دوري نجوم قطر.

وعلى صعيد آخر وصل الفريق الأولمبي لكرة القدم تدريباته استعداداً للقاء يوم غداً الاثنين أمام فريق الاتفاق في إطار مباريات الجولة الخامسة عشر من دوري كأس الأمير فيصل بن فهد.

وأجرى اللاعبين حصة تدريبية اشتملت على تمارين تكتيكية شارك فيها جميع اللاعبين وفي مقدمتهم خالد العواجي العائد من الإصابة وهادي يحي وعبد الرحمن بركة اللذان غابا عن اللقاء الماضي بسبب الإنذارات.

من جهته واصل اللاعب عبد الله عطيف برنامجه التأهيلي في العيادة وينتظر أن يبدأ مشاركته في التمارين مطلع الأسبوع المقبل.