قراؤنا من مستخدمي إنستجرام
يمكنكم الآن متابعة آخر الأخبار مجاناً من خلال حسابنا على إنستجرام
إضغط هنا للإشتراك

عقد رئيس مجلس إدارة نادي الشباب السعودي الأستاذ خالد البلطان الثلاثاء اجتماع مع المدير الفني للفريق الأرجنتيني أنزو هكتور تم خلاله مناقشة برنامج الفريق للفترة المقبلة وكذلك الوقوف على الاحتياجات والمتطلبات التي يحتاجها الفريق.


الرياض : طالب هكتور خلال الاجتماع إقامة معسكر خارجي للفريق لمدة أسبوعين وخوض ثلاث إلى أربع مباريات ودية وأشار هكتور خلال الاجتماع إلى متابعته لمباريات الفريق الأخيرة في الدوري من خلال أقامته في موطنه.

من جهة أخرى تقرر أن يعقد في تمام الساعة الخامسة من عصر الخميس مؤتمر صحفي للمدرب هكتور بمقر النادي وذلك للحديث عن تفاصيل عودته وقبوله لعرض فريق الشباب وكذلك الإجابة على استفسارات الإعلاميين.

وكان هكتور قد تولى الثلاثاء مهامه الرسمية بعد أن قاد الحصة التدريبية التي عقد قبل انطلاقتها اجتماع مع اللاعبين بحضور نائب الرئيس المكلف الأستاذ عبد الله القريني الذي رحب بالسيد هكتور وأثنى القريني عمله السابق بالنادي متمنياً له التوفيق مهمته المقبلة.

و أكد هتكور سعادته بالعودة للعمل في نادي الشباب وقيادة نجومه لتحقيق المزيد من البطولات حيث جاء ذلك أثناء حديثه مع اللاعبين والذي أكد من خلاله أن هدفه الرئيسي المنافسة على الدوري والانطلاقة بصورة جيدة في د وري أبطال آسيا 2011م، مؤكدا أن ذلك لن يتم إلا بتعاون الجميع مشيراً إلى أمن معرفته الجيدة باللاعبين ستسهل عليه مهمته على الصعيد المحلي والقاري.

بعد ذلك انطلقت الحصة التدريبية والتي اشتملت على تمارين لياقية وتكتيكية وإجراء مناورة في منتصف الملعب شارك فيها جميع اللاعبين باستثناء المدافع نايف القاضي الذي اكتفى باللف على المضمار بسبب شعوره بشد في عضلة الساق بينما غاب اللاعب عبد العزيز اليوسف بسبب تعرضه للأنفلونزا.

جانب من التدريبات الشبابية

وسيخضع اللاعبين اليوم إلى حصتين تدريبيتين ستكون الأولى في تمام الساعة العاشرة صباحاً بينما سيتم إجراء الحصة التدريبية الثانية في تمام الساعة السادسة مساء ً .