قراؤنا من مستخدمي إنستجرام
يمكنكم الآن متابعة آخر الأخبار مجاناً من خلال حسابنا على إنستجرام
إضغط هنا للإشتراك

وصل مساء الاثنين إلى الرياض المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بنادي الشباب السعودي الأرجنتيني أنزو هكتور برفقة مساعديه وذلك عبر الخطوط الفرنسية حيث كان في استقباله بمطار الملك خالد الدولي إداري الفريق فهد العيسى والسكرتير محمد شطا.


الرياض : أبدى الأرجنتيني هكتور سعادته بالعودة مجدداً لتولى مهمة التدريب في نادي الشباب مؤكداً متابعته للفريق في الفترة الماضية مما سيسهل عليه مهمته.

مشيراً إلى اختياره عرض نادي الشباب من بين العديد من العروض التي وصلت إليه في الفترة الماضية من أندية كثيرة نظراً لمعرفته بالفريق والدوري السعودي.

وسيبدأ هكتور مهامه الرسمية يوم الثلاثاء حيث سيشرف على الحصة التدريبية التي ستقام في تمام الساعة السادسة مساءَ.

من جهته استأنف الفريق الأول لكرة القدم بنادي الشباب تدريباته بعد توقف دام عشرة أيام.

جانب من التدريبات الشبابية

وأجرى اللاعبين حصة تدريبية على إستاد الأمير خالد بن سلطان اشتملت على تمارين لياقية حيث أشرف على المران مدرب الفريق الأولمبي الأرجواني خوان رديريقز وشارك جميع العناصر في التدريبات باستثناء اللاعبان زيد المولد وعبد العزيز السعران اللذان غابا عن التدريبات وشهد المران مشاركة اللاعبين فلافيو ونايف القاضي وفيصل السلطان وفهد حمد بعد تماثلهما إلى الشفاء بينما واصل اللاعب ماجد العمري برنامجه التاهيلي في العيادة برفقة أخصائي العلاج .

وعلى صعيد آخر واصل الفريق الأولمبي لكرة القدم تدريباته استعداداً للقاء الغد أمام فريق الرائد في إطار مباريات الجولة الرابعة عشر من دوري مسابقة كأس الأمير فيصل بن فهد. وأجرى اللاعبين حصة تدريبية اشتملت على تمارين تكتيكية شارك فيها جميع العناصر.

وسينهى الفريق تحضيراته اليوم حيث يغادر عصراً عن طريق الجو إلى مدينة بريده ويجرى تمرينه الأخير في تمام الساعة الثامنة مساء على إستاد مدينة الملك عبد الله ببريده.

من جهتها صرفت الإدارة الشبابية مكافأة فوز الفريق الأولمبي في لقاءه الأخير أمام فريق الفيصلي بواقع ألف ريال لكل لاعب.