يعقد المدير الفني لفريق الشباب السعودي بالنادي الأرجنتيني أنزو هكتور مؤتمر صحفي في تمام الساعة الخامسة من مساء اليوم الخميس بالمركز الإعلامي بالنادي وذلك للحديث عن تفاصيل تعاقده وتولي مهام تدريب الفريق الأول بنادي الشباب وكذلك الإجابة على أسئلة الإعلاميين.


الرياض :زار النادي نائب رئيس مجلس الإدارة المرشح الأستاذ خالد المعمر حيث قام بالتجول على مرافق النادي برفقة عضو مجلس الإدارة الأستاذ فهد الشعلان كما التقى المعمر برئيس مجلس الإدارة الأستاذ خالد البلطان حيث تابعا الحصة التدريبية للفريق الأول لكرة القدم .

إلى ذلك واصل الفريق تدريباته حيث أجرى اللاعبين حصتين تدريبيتين كانت الأولى في تمام الساعة العاشرة صباحاً واشتملت على تمارين لياقية بينما أجريت الحصة المسائية في تمام الساعة السادسة مساء واشتملت على تمارين تكتيكية .

وشهدت التمارين مشاركة جميع اللاعبين باستثناء اللاعب عبد الملك الخيبري الذي تواجد في العيادة بسبب شعوره بالآلام في عضلة البطن وسيخضع صباح اليوم إلى كشوفات طبية لتحديد نوعية الإصابة وفترة التأهيل كما واصل المدافع نايف القاضي برنامجه التاهيلي بسبب تعرضه لشد في عضلة الساق .

وسيواصل الفريق تدريباته حيث يجري اللاعبين حصتين تدريبيتين ستكون الأولى في العاشرة صباحاً وستكون الثانية في السادسة مساءً.