قراؤنا من مستخدمي تلغرام
يمكنكم الآن متابعة آخر الأخبار مجاناً من خلال تطبيق تلغرام
إضغط هنا للإشتراك

أعلنت إدارة نادي الشباب السعودي الثلاثاء عن توقيعها عقد احترافي مع اللاعب الغيني الحسن كيتا لاعب نادي ريال ما يوركا الأسباني وبذلك ينضم كيتا إلى قائمة اللاعبين الأجانب بالفريق .


الرياض :تقرر أن يخوض الفريق الشبابي يوم الخميس لقاء ودي مع فريق الدرعية بعد أن كان مقرر أقامة لقاء ودي أمام فريق القادسية الذي أعتذر بشكل رسمي يوم أمس الأول عن أقامة اللقاء.

وعلى صعيد التدريبات واصل الفريق تدريباته حيث أجرى اللاعبين حصة تدريبية اشتملت على تمارين تكتيكية شارك فيها جميع اللاعبين تقدمهم اللاعب عبد الله الشهيل الذي غاب خلال الأيام الماضية بسبب ظروفه العائلية وسيجري الفريق تدريباته اليوم في تمام الساعة الرابعة عصراً.

وعلى صعيد اللاعبين المصابين أجرى اللاعب عبد الملك الخيبري عملية جراحية في أسفل عضلة البطن بمدينة ميونخ الألمانية على يد الدكتورة مشرك وتكللت بالنجاح ndash; ولله الحمد- حسب تأكيدات الطبيبة.

من جهه اخرى قدمت إدارة نادي الشباب الثلاثاء لاعب الفريق الأول لكرة القدم المدافع وليد عبد ربه لوسائل الإعلام المرئية والمقروء وللجماهير الشبابية من خلال مؤتمر صحفي عقد بالمركز الإعلامي قدمه مدير العلاقات العامة الأستاذ خالد النويصر بحضور ومسئول الاحتراف الأستاذ خالد الزيد .

وفي بداية المؤتمر رحب الأستاذ خالد الزيد باللاعب في صفوف فريق الشباب وقال: تمت مفاوضة اللاعب منذ بداية الصيف لكن المفاوضات توقفت لفترة ثم جددت مرة أخرى حتى وصلت الإدارة الشبابية إلى اتفاق مع نظيرتها الأهلاوية.

وأضاف الزيد: وليد لاعب كبير شارك مع المنتخب في عام 2007م وتم التعاقد معه بعد تقييم شامل لمركز الدفاع بالفريق الذي تعرض لاعبيه إلى إصابات متكررة أثرت كثيراً على الفريق الذي تنتظره منافسات محلية وخارجية ولا شك أن وليد سيكون إضافة قوية لخط الدفاع وسوف يعيد اكتشاف نفسه مع الفريق الشبابي.

وأكد الزيد أن وليد عبد ربه لم يبتعد عن الملاعب خلال الفترة الماضية بل كان يواصل تمارينه مع فريقه النادي الأهلي.

وعن استقطاب أكثر من لاعب في هذا المركز قال: استقطاب أكثر من لاعب في هذا المركز يدل على فهم ووعي الإدارة الشبابية لحاجة الفريق خلال المرحلة المقبلة التي يخوض فيها عدة منافسات محلية وخارجية كذلك هناك عدد من اللاعبين تعرضوا إلى إصابات متكررة لذلك تمت التعاقدات بناء على دراسة وتقييم لوضع الفريق في ظل الإصابات التي تعرض لها المدافعين.

من جهته قدم اللاعب وليد عبد ربه شكره وتقديره لإدارات الناديين وقال: أولاً أحب أن أشكر إدارة النادي الأهلي وثانياً إدارة نادي الشباب على اتفاقهم لانتقالي إلى صفوف الفريق الشبابي.

وأضاف: كذلك أقدم الشكر الجزيل للأستاذ خالد البلطان على جديته في المفاوضات وحسمها بصورة سريعة دلت على قدرته الإدارية وإحترفيته في إنهاء المفاوضات في وقت قياسي.

وليد عبدربه يتحدث عن انتقاله للشباب

وأكد وليد أن ابتعاده عن الملاعب خلال الفترة الماضية لم يكن بأسباب فنية أو إدارية بل كان بسبب ظروف خاصة مؤكدا على أنه لم تكن لديه مشاكل مع إدارة النادي الأهلي وما نشر يعد إثارة إعلامية فقط.

وعن العروض التي قدمت له قال: سمعت بجود عروض من خلال وسائل الإعلام ولكن عرض الشباب هو الذي وصلني بطريقة رسمية وجادة وتم حسم أمر انتقالي بطريقة احترافية.

وحول المركز الذي يجيد اللعب به قال: أستطيع اللعب في مركز الدفاع سواء الأيمن أو الأيسر لكني أفضل اللعب في الجهة اليمنى مشيراً إلى أنه لن يتأثر بابتعاده عن مسقط رأسه جده نظراً لأن كرة القدم أصبحت مهنة وهو حريص كل الحرص على المحافظة على مهنته والعمل على تطويرها و سوف يسعى إلى إعادة اكتشاف نفسه من جديد فريق الشباب.