قراؤنا من مستخدمي إنستجرام
يمكنكم الآن متابعة آخر الأخبار مجاناً من خلال حسابنا على إنستجرام
إضغط هنا للإشتراك

اعتمد رئيس مجلس إدارة نادي الشباب السعودي خالد بن عمر البلطان أعضاء مجلس إدارته للفترة المقبلة حيث سيتم تزكية الرئيس وأعضاء المجلس خلال الجمعية العمومية التي ستعقد يوم غداً السبت بمسرح النادي .


الرياض :تقرر ان يتكون أعضاء مجلس الادارةبالشباب على ثمانية أعضاء وهم:

1- خالد بن محمد المعمر - نائب الرئيس.

2- عبد الله بن عامر القريني ndash; أمين عام النادي.

3- على بن خالد الشيباني ndash; عضو.

4- حسين بن عبد الله آل عمر- عضو .

5- الدكتور فهد بن على العليان ndash; عضو.

6- فهد بن محمد الشعلان عضو.

7- ناصر بن منصور الكنعاني ndash; عضو.

8- مؤيد بن محمد المحيميد ndash; عضو.

من جانب آخر أنهى حكم اللقاء الودي الذي جمع بين فريق الشباب الأول لكرة القدم ونظيره بنادي الدرعية قبل نهاية وقته الأصلي وذلك بطلب من مدرب فريق الشباب انزو هكتور الذي لاحظ التوتر والشد العصبي على بعض لاعبي الدرعية مما نتج عن ذلك إصابة عدد من لاعبي الشباب وكانت النتيجة سلبية قبل نهاية اللقاء.

أحمد عطيف خرج متأثرا بالإصابة نتيجة الخشونة

وشهد اللقاء تعرض لاعب فريق الشباب الدولي أحمد عطيف إلى إصابة بعد الخشونة التي تعرض لها من لاعب فريق الدرعية حمد القميزي حيث لم يكمل عطيف اللقاء وتم نقله إلى المستشفى السعودي الألماني حيث أجريت له أشعه تبين من خلالها وجود التواء في المفصل وشعر في أسفل عظمة القدم ويحتاج إلى برنامج تأهيلي يمتد إلى أربع أسابيع.

وعلى صعيد اللاعبين المصابين بدأ اللاعب عبد الملك الخيبري برنامجه التأهيلي والذي يمتد إلى أسبوعين قبل العودة مجدداً إلى الملاعب.

كما تواجد اللاعب ماجد العمري الذي بدأ برنامجه التأهيلي في العيادة وعلى فترتين صباحية ومسائية ويمتد برنامجه لمدة ثلاثة أشهر قبل بداية التأهيل في الملعب.

من جهته يخضع اللاعبين اليوم إلى راحة على أن تعود التدريبات صباح يوم السبت .