وقعت إدارة نادي الهلال صباح اليوم الأحد عقداً احترافياً مع مدافع نادي القادسية السابق سلمان الخالدي حتى نهاية الموسم الجاري، وذلك بناء على طلب مدرب فريق الهلال الأول لكرة القدم الأرجنتيني جابرييل كالديرون، ومثل اللاعب في التوقيع وكيل أعماله الأستاذ محمد الخليفة على أن ينخرط في تدريبات الفريق يوم غد الاثنين.


الرياض :اجتاز المدافع أسامة هوساوي آلام أسفل القدم التي منعته من المشاركة في تدريبات يوم أمس السبت حيث شارك بفعالية في تدريبات اليوم التي اشتملت على تطبيق عدد من الجمل التكتيكية التي ينوي الجهاز الفني تطبيقها أمام (نجران) بعد غد الثلاثاء على إستاد الأمير فيصل بن فهد في دور الـ16 من كأس ولي العهد .

وحظي مران الفريق الأول الذي أقيم عصر اليوم بمتابعة الأمير عبدالرحمن بن مساعد كما تابع سموه تدريبات الفريق الأولمبي التي أقيمت في السادسة مساء .

من جانبهما، قام الثنائي عبدالله الزوري ونواف العابد بالجري حول المضمار إلى جانب مداعبة الكرة برفقة مدرب اللياقة الأسباني بيدرو في حين أدى رضوان الموسى برنامج لياقي انفرادي، بينما خضع حسن العتيبي لجرعات علاجية في العيادة الطبية قبل أن يؤدي بعض التدريبات الخفيفة برفقة مدرب الحراس الألماني جورج هرسبش .

جانب من التدريبات الهلالية

ومكث أحمد الفريدي في العيادة الطبية لشعوره ببعض الإرهاق الذي لن يمنعه من المشاركة في تدريب يوم غد الاثنين (المغلق) عند السادسة والنصف مساء .

وعلى صعيد تمارين الأولمبي فيخوض فريق الهلال الأولمبي لكرة القدم عند الساعة 3:30 من عصر يوم غد الاثنين لقاءً ودياً أمام نظيره منتخب الجالية الأرتيرية على استاد الأمير سلمان بن عبد العزيز بمقر النادي، حيث يسعى الجهاز الفني للوقوف على مستويات اللاعبين والدخول في أجواء المباريات وذلك بعد فترة التوقف الماضية.

وعلى الصعيد الميداني، واصل لاعبو الفريق الأولمبي تدريباتهم والتي اشتملت على تدريبات لياقية وتكتيكية أختتمت بمناورة على منتصف الملعب للتركيز على العديد من الجمل التكتيكية والتي ينوي الألماني ستامف راينارد تطبيقها في لقاء الغد، وحظي المران حضور رئيس النادي الأمير عبدالرحمن بن مساعد إلى جانب أعضاء مجلس الإدارة.

ومن جانب اخر وقع اختيار الجهاز الفني لمنتخب المملكة للشباب بقيادة المدرب الوطني خالد القروني على لاعبو شباب الهلال التالية أسمائهم: (أحمد شراحيلي، عبد الله العمار، عبد الله الشامخ، نواف الشيباني، عبد الكريم آل بكره وعبد الله السبيعي) للدخول في المعسكر الإعدادي باستاد الأمير فيصل بن فهد بالرياض خلال الفترة من 30/ 2 إلى 5/ 3/ 1432هـ. وذلك استعدادا للمشاركة في تصفيات كاس أمم آسيا للشباب 2011م.

وكان الأمير عبدالرحمن بن مساعد رئيس مجلس إدراة نادي الهلال قد أجرى اتصالاً هاتفياً بالأمير نواف بن فيصل بن فهد الرئيس العام لرعاية الشباب هنأه فيه بقدوم مولوديه التوأم فيصل وفهد متمنياً لهما دوام الصحة والعافية في كنف والديهما.