قال المحترف المصري في صفوف الهلال السعودي أحمد علي، انه لم يشعر بالغربة عند ظهوره الاول بقميص الازرق، في مباراة زينيت سان بطرسبرج الروسي ببطولة دبي الدولية.

وكان الهلال، تعاقد مع أحمد علي، لمدة 6 أشهر على سبيل الاعارة، قادما من نادي الاسماعيلي المصري.

وأضاف اللاعب في تصريحات ل quot; ايلاف quot;، شعرت انني لم أغادر بعد الاسماعيلية، .. الاجواء داخل نادي الهلال مشجعه للغاية، وقد اجتزت اضطرابات البداية، وأصبحت مهيأ نفسيا وذهنيا لمساعدة فريقي الجديد على الفوز بلقب الدوري.

وذكر quot; أود ان أشكر زملائي في الهلال، .. لقد استقبلوني بحفاوة كبيرة عند وصولي الى دبي يوم الثلاثاء الماضي، وقدمني محمد الشلهوب لباق أعضاء الفريق، ووجدهم يشجعوني ويمنحوني الثقة، وهذا الشيء بصراحة لم اكن أتوقعه على الاطلاق في اليوم الاول لقدومي للنادي السعوديquot;.

وأوضح quot; اعتبر نفسي محظوظا للغاية، لأنني احترفت في ناد بحجم وقيمة الهلال، وأتمني أن أرد الجميل لقيادة وادارة وزملائي وجماهير النادي، وأكون اضافة قوية للفريق تساعده على تحقيق النتائج الايجابية في المسابقات المحليةquot;.

وأشار أحمد علي quot; لاحظت أن الهلال لا يختلف اطلاقا عن النادي الاسماعيلي،.. الناديين تجمعهما الكرة الجميلة المغلفة بالمهارات والشعبية الجماهيرية الطاغية، فالأجواء ليست مختلفة عن ما عشته في الاسماعيلية، والفارق الوحيد من وجهة نظري في لون الفانلة فقطquot;.

وأكد لاعب الهلال الجديد، أنه جاء الى السعودية واضعا في مخيلته العديد من الاهداف والطموحات التي يسعي الى تحقيقيها بعيدا عن الجوانب المادية.

قائلا quot; لم أوافق على عرض الهلال من أجل المادة فهذا أخر ما أفكره، .. لقد حضرت الى السعودية من أجل أن أصنع لنفسي مجدا شخصيا بالحصول على بطولة تكتب في تاريخي كلاعب، فأنا لم يسبق لي أن أحرزت بطولة، سواء مع بترول أسيوط الذي كنت ألعب له قبل الانتقال الى قلعة الدراويش أو مع الاسماعيلي، والهلال من الفرق التي ستشبع رغبتي في هذا الجانبquot;.

أكمل quot; لاشك أن الدوري السعودي، سيمثل اضافة قوية لي كلاعب، وسيزيد من خبراتي نظرا لطبيعة ومستوي الفرق السعودية، وحجم المنافسة القوية المعروف عنها، وهذا من دون شك سيزيد من خبراتيquot;.

وزاد quot; سيكون نجاحي الحقيقي من وجهة نظري، عندما يطلب الهلال مد اعاراتي لفترة جديدة، فقد اتفقتا ادارتي النادي السعودي، والاسماعيلي، على مد الاعارة ل6 أشهر جديد حيال توفقي في فترة الاعارة الاوليquot;.

وشدد أحمد علي، على أنه ليس قلقا من وجوده على مقاعد البدلاء في المباريات الاولي له مع الهلال، معتبرا أن هذا الوضع سيكون أمرا طبيعيا نظرا للتوقيت الذي انضم فيه للفريق السعودي.

وقال quot; لن يكون مهما لي أن أبدا في التشكيلة الاساسية أو أبقي على مقاعد البدلاء، .. المهم حينما انزل الى أرض الملعب ان أكون موفقا وأساعد الفريق على الفوز، .. أعرف جيدا أن كالديرون، لدية تشكيلة ثابته سيعتمد عليها في المرحلة المقبلة لبطولة الدوري، ومن الصعب في منتصف الموسم أن يغيرها الا للضرورة، وأنا بدوري سأجتهد، وسأبذل قصاري جهدي من أجل أن أجد لنفسي مكانا في التشكيلة الاساسيةquot;.

وتطرق أحمد علي، الي ناديه السابق الاسماعيلي قائلا quot; أود في البداية أشكر ادارة النادي الاسماعيلي على أنها قد سمحت لي بالاحتراف في هذا التوقيت الصعب من مشوار الفريق في بطولة الدوري، ولولا ثقتها في قدرات باق اللاعبين ما كانت قد سمحت لي بهذه الخطوة، وأعتقد أن الاسماعيلي يملك لاعبين أكفاء ليسوا بحاجة الى أحمد علي، فالإسماعيلي معروف عبر تاريخه بانه لا يقف عند أي لاعب، وهناك أسماء عده قد رحلت عن قلعة الدراويش من دون أن يتأثر النادي برحيلهمquot;.