قراؤنا من مستخدمي إنستجرام
يمكنكم الآن متابعة آخر الأخبار مجاناً من خلال حسابنا على إنستجرام
إضغط هنا للإشتراك

شارفت إدارة نادي الهلال السعودي على إغلاق صفقة أنتقال اللاعب احمد علي لصفوف الفريق قادما من نادي الاسماعيلي المصري بنظام الإعارة لمدة ستة أشهر قابلة للتجديد لستة شهور أخرى ليحل بديلا للبرازيلي تياقو نيفيز الذي تم اعارتة لنادي فلامينجو البرازيلي خلال فترة الانتقالات الشتوية الحالية .


الرياض : ينتظر أن يتم الإعلان من قبل الإدارة الهلالية خلال الـ 48 ساعة عن التعاقد مع المهاجم المصري الشاب أحمد علي والذي يلعب بنادي الاسماعيلي المصري بنظام الإعارة لستة أشهر قابلة للتجديد في حال تأهل الفريق الهلالي للدور الثاني من دوري أبطال آسيا .

وكانت مصادر مطلعة أشارت لـ quot; إيلاف quot; أن الهلال قد فاوض النادي المصري منذ قرابة 12 يوما على انتقال اللاعب وتم الاتفاق على العديد من التفاصيل للصفقة , إلا أن الهلال سعى من جانب آخر على فتح مفاوضات أخرى مع عدد من اللاعبين أبرزهم الأرجنتيني ماورو بوسيلي لاعب ويجان الانكليزي إلا أن هذه المفاوضات مع عدد من الأندية لم يكتب لها النجاح نظرا لحاجة هذه الأندية للاعبيها في منتصف الموسم فضلا على عدم تفرط في لاعبيها إلا بمبالغ كبيرة ليستقر الأمر على التعاقد مع المصري أحمد علي .

وأعلن رئيس نادي الاسماعيلي المصري نصر أبو الحسن أن اللاعب أصبح بنسبة 90% هلاليا ولم يتبقى إلا التوقيع على الأوراق الرسمية لانتقال اللاعب بين الناديين مشيرا أن هذا يتعمد على وصول الجانب الهلالي لدولة مصر لإنهاء التعاقد مع اللاعب بصفة رسمية .

وكانت إدارة نادي الاسماعيلي قد اشترطت على الإدارة الهلالية إيجاد بديل لأحمد علي قبل إعطاءها الضوء الأخضر لانتقاله, وهو ماتحقق بعد أن وقع اختيار إدارة النادي المصري لاختيار لاعبا يحل بديلا للاعب في صفوف الفريق .

ويتميز أحمد علي صاحب الـ 24 عاماً، بالسرعة والقدرة التهديفية الجيدة , وبرز اللاعب أبان مشاركته مع نادية السابق بترول أسيوط قبل أن تحل إدارة النادي الفريق لتصعيد عدد من اللاعبين الشباب للفريق الأول لينتقل اللاعب إلى الاسماعيلي ويقدم مستوى لافتا , وشارك اللاعب مع المنتخب المصري في ست مباريات تمكن فيها من تسجيل أربعة أهداف فيما لم يسجل لفريقه سوى أربعة أهداف فقط .

ويتوقع أن يصل اللاعب إلى مدينة دبي للالتحاق بمعسكر الفريق الهلالي المشارك في بطولة دبي الدولية الودية .