قراؤنا من مستخدمي إنستجرام
يمكنكم الآن متابعة آخر الأخبار مجاناً من خلال حسابنا على إنستجرام
إضغط هنا للإشتراك

أجرى لاعب فريق الهلال السعودي حسن خيرات عملية جراحية في الرباط الصليبي على يد الدكتور خالد نعمان ,وتكللت العملية الجراحية بنجاح.


الرياض :يخوض فريق الهلال الكروي الأول عند الساعة الرابعة من مساء يوم غدٍ الخميس (بتوقيت السعودية) أولى لقاءاته ضمن مشاركته في دورة دبي الدولية الودية أمام نظيره شختار دونيستك الأوكراني والذي سيقام على ملعب نادي الشباب الإماراتي وسيبث اللقاء تلفزيونيا عبر قناة دبي الرياضية.

وعلى الصعيد الميداني, أكمل فريق الهلال الأول مساء اليوم آخر استعداداته للقاء الغد والذي اشتمل على الجوانب اللياقية قبل أن يخضع اللاعبون لتدريبات على التسديد على المرمى من مسافات متفاوتة وتدريبات على الكرات العرضية والطولية بمشاركة نواف العابد, عبدالعزيز الدوسري بعد انضمامهما ظهر اليوم لمعسكر الفريق إلى جانب حسن العتيبي الذي أنهى برنامجه التأهيلي. في حين واصل الرباعي مبارك البيشي, سلمان الفرج, عبدالله الزوري وعبداللطيف الغنام برامجهم التأهيلية. هذا وسيخضع اللاعب عبداللطيف الغنام يوم غدٍ الخميس لأشعة للمزيد من الاطمئنان. وشهد المران المسائي الذي أقيم على ملعب نادي النصر الإماراتي عودة ماجد المرشدي إلى المملكة وذلك لظروف وفاة أحد أقاربه.

وحظي المران بمتابعة من سمو نائب رئيس مجلس الإدارة الأمير نواف بن سعد الذي يقوم بزيارة خاصة لمدينة دبي, كما تواجد رئيس البعثة الهلالية عضو مجلس الإدارة الأستاذ حسن الناقور إلى جانب عضو مجلس الإدارة والمشرف على العلاقات العامة والإعلام الأستاذ عبدالكريم الجاسر اللذان وصلا اليوم الأربعاء إلى مقر البعثة.