قراؤنا من مستخدمي تلغرام
يمكنكم الآن متابعة آخر الأخبار مجاناً من خلال تطبيق تلغرام
إضغط هنا للإشتراك

تغلب فريق الهلال السعودي يوم الخميس على نظيره quot;شختار الأوكرانيquot; بثلاثة أهداف مقابل هدف في اللقاء الذي جمعهما ضمن دورة دبي الدولية الودية والتي أقيمت على ملعب نادي الشباب الإماراتي.


الرياض : حيث سجل للهلال كلا من عيسى المحياني في الدقيقة (47), أحمد الفريدي في الدقيقة (70) وويلهامسون في الدقيقة (90) من عمر اللقاء. هذا وسيخوض فريق الهلال الأول لقاءه الثاني عند الساعة الرابعة (بتوقيت السعودية) من مساء يوم الاثنين المقبل أمام نظيره زيلينا السلوفاكي.

الفرحة الهلالية تكررت ثلاث مرات في المباراة

من جانبه, أشاد رئيس البعثة الهلالية وعضو مجلس الإدارة الأستاذ حسن الناقور بمستوى الفريق والأداء الذي قدمه اللاعبون أمام فريق شختار الأوكراني مؤكداً على أهمية الاستفادة من المشاركة في الدورة الدولية والاحتكاك مع فرق عريقة كفريق شختار الأوكراني ما يتح الفرصة الجيدة لمدرب الفريق السيد كالديرون وللاعبين للاستعداد الجيد لمنافسات المسابقات المحلية والآسيوية المقبلة. وقال الأستاذ حسن الناقور quot;كشف اللقاء عن حسن إعداد الفريق والعمل الجيد الذي قدمه مدرب الفريق في إتاحة الفرصة للعناصر الشابة الذين كانوا عند حسن الظنquot;.

وعلى صعيد متصل أجرى رئيس مجلس إدارة نادي الهلال الأمير عبدالرحمن بن مساعد مساء اليوم الخميس اتصالاً هاتفياً برئيس البعثة الهلالية لمعسكر الفريق بدبي وعضو مجلس الإدارة الأستاذ حسن الناقور هنأه من خلاله على مستوى اللاعبين والأداء العالي الذي ظهر به الفريق أمام فريق شختار الأوكراني. كما اطمئن سموه عن أوضاع اللاعبين وأفراد البعثة في المعسكر مطالباً بأن يحقق المعسكر الأهداف المرجوة منه.

من جهه اخرى تلقى لاعب نادي الهلال السابق محمد الدعيع دعوة رسمية للمشاركة في مهرجان لوريوس الخيري والذي سيقام في السابع من شهر فبراير القادم في مدينة أبو ظبي الإماراتية. وسيشهد المهرجان مشاركة عددٍ من مشاهير العالم أمثال اللاعب المصري السابق حسام حسن, الألماني سائق سيارات فورملا 1 مايكل شوماخر, ولاعب التنس رافاييل نادال.