أجرى فريق الهلال السعودي تدريباته الصباحية والمسائية لهذا اليوم السبت والتي أقيمت على ملعب نادي النصر الإماراتي وذلك ضمن معسكر الفريق الأول الإعدادي والمستمر حتى يوم الأربعاء المقبل.


الرياض : اشتمل المران الصباحي على تدريبات لياقية بمشاركة محمد نامي الذي أنهى برنامجه التأهيلي. بينما ركز مدرب الفريق السيد كالديرون على الجوانب التكيتكية في المساء. هذا وقد واصل اللاعبون المصابون برامجهم التأهيلية.

إلى ذلك, ينضم الثلاثي محمد الشلهوب, ياسر القحطاني وأسامه هوساوي يوم غدٍ الأحد لمعسكر الفريق بعد أن منحهم مدرب الفريق راحة لمدة خمسة أيام عقب مشاركتهم في كأس أمم آسيا 2011م والتي أقيمت مؤخراً في الدوحة بالإضافة إلى ماجد المرشدي الذي غادر في وقت سابق لظروف وفاة أحد أقاربه, ومن المقرر أن يشارك جميع اللاعبين الدوليين في تدريبات الفريق يوم غدٍ الأحد.

وحظي المران بمتابعة إدارية من قبل رئيس البعثة الأستاذ حسن الناقور وأعضاء مجلس الإدارة الأستاذ سامي أبو خضير والأستاذ عبدالكريم الجاسر.

من جهه اخرى يعاود فريق الهلال الأولمبي لكرة القدم تدريباته عصر يوم غدٍ الأحد بعد أن منح الجهاز الفني لاعبوا الفريق راحة لمدة ستة أيام وذلك لأداء الاختبارات الدارسية. وسيحتضن الملعب الرديف تدريبات الفريق نظراً لانشغال ملعب الأمير سلمان بن عبدالعزيز بأعمال الصيانة الموسمية.