أعلنت إدارة نادي الهلال السعودي التعاقد مع لاعب المنتخب المصري ونادي الاسماعيلي أحمد علي بنظام الإعارة لمدة ستة أشهر مع أحقية الهلال بفترة إعارة أخرى للموسم القادم.


الرياض : سيلتحق اللاعب بصفوف الفريق الهلالي في معسكره المقام حالياً في دبي للمشاركة مع الفريق وتمثيله حتى نهاية الموسم الحالي.

من جهه اخرى أنهى فريق الهلال الأول لكرة القدم مساء اليوم الأحد تحضراته لملاقاه نظيره (زيلينا السلوفاكي) عند الساعة الرابعة من عصر يوم غدٍ الاثنين (بتوقيت السعودية) وذلك ضمن دورة دبي الدولية الودية, وسيبث اللقاء فضائياً عبر قناة دبي الرياضية. وتركز مران الفريق الذي أقيم على ملعب نادي النصر الإماراتي على الجوانب اللياقية والتكتيكية تبعها بمناورة على ثلثي مساحة الملعب بمشاركة الرباعي ياسر القحطاني, ماجد المرشدي, محمد الشلهوب وأسامه هوساوي اللذين انضموا لمعسكر الفريق اليوم الأحد في حين غادر رضوان الموسى معسكر الفريق بداعي تعرضه لكدمة بسيطة إلى جانب محمد القرني واللذان سيواصلان تدريباتهما مع الفريق الأولمبي في الرياض. كما غادر اللاعب سلطان البرقان إلى المملكة حيث سيخضع اللاعب لمنظار في الركبة خلال اليومين القادمين.

جانب من التدريبات الهلالية

إلى ذلك, واصل الثنائي عبدالله الزوري وعبداللطيف الغنام برنامجهما التأهيلي, فيما قام مبارك البيشي وسلمان الفرج بالجري حول المضمار.


وعلى صعيد متصل عاود فريق الهلال الأولمبي لكرة تدريباته عصر اليوم الأحد والتي أقيمت على الملعب الرديف وذلك لانشغال ملعب الأمير سلمان بن عبدالعزيز لإعمال الصيانة الموسمية. وتركز المران على الجوانب اللياقية المكثفة تحت إشراف عبداللطيف الحسني وسط غياب ستة من لاعبي الفريق وهم فهد السبيعي, عبدالعزيز السلطان, فراس الهويمل, فارس اليامي, فارس الشمري وسالم الدوسري لأداء اختباراتهم الدراسية. وتابع المران عضو مجلس الإدارة وأمين عام النادي الأستاذ أحمد الخميس.