قراؤنا من مستخدمي إنستجرام
يمكنكم الآن متابعة آخر الأخبار مجاناً من خلال حسابنا على إنستجرام
إضغط هنا للإشتراك

تسبب عدم تعاون الاتحاد المصري لكرة القدم وتجاوبه مع الاتصالات نادي الهلال السعودي واتصالات النادي الاسماعيلي في تأخير إصدار بطاقة محترف الهلال الجديد اللاعب أحمد علي .

الرياض : أوضح المركز الإعلامي في نادي الهلال إن الإدارة الهلالية قامت بالتنسيق مع النادي الاسماعيلي فور عودة خدمة الإنترنت لجمهورية مصر العربية الشقيقة بإدخال بيانات اللاعب إلكترونياً من قبل نادي الهلال والنادي الاسماعيلي حيث تمت مطابقة البيانات وقبولها إلكترونياً ولم يتبقى سوى تأكيد الاتحاد المصري لكرة القدم على هذه البيانات إلكترونياً ليتم إصدار البطاقة غير أن عدم تجاوب الاتحاد المصري مع الاتصالات الهلالية واتصالات النادي الاسماعيلي وعدم رد أياً من مسؤولين الاتحاد المصري على هذه الاتصالات حال دون وصول البطاقة للاتحاد السعودي لكرة القدم رسمياً. وقد قامت الإدارة الهلالية بإبلاغ الاتحاد السعودي لكرة القدم بكل الإجراءات التي اتخذتها والاتصالات التي أجرتها مع الاتحاد المصري لكرة القدم دون جدوى حيث طلبت الإدارة الهلالية من الاتحاد السعودي لكرة القدم سرعة التدخل ومخاطبة الاتحاد المصري رسمياً لإنهاء إجراءات إصدار البطاقة حيث يأمل الهلاليون أن يتجاوب الاتحاد المصري سريعاً ويقوم بتأكيد البيانات إلكترونياً حتى تصدر البطاقة ويتسنى للاعب المشاركة مع الهلال فوراً.

ويبذل رئيس النادي الأمير عبدالرحمن بن مساعد جهوداً متواصلة مع الاتحاد السعودي لكرة القدم لإنهاء هذا الموضوع بشكل كامل.

وفي جانب اخر أنهت إدارة نادي الهلال السعودي مساء اليوم الأربعاء عقد طبيب الفريق الأول لكرة القدم البلجيكي شارل شابيل وأخصائي العلاج الطبيعي البلجيكي فكتور ديليجوف وذلك بتوقيع مخالصتين مالييتين معهما منهية بذلك عقديهما بناء رغبة مدرب فريق الهلال الأول لكرة القدم الأرجنتيني جابرييل كالديرون، وستعلن إدارة النادي الجهاز الطبي البديل فور توقيع العقد معه.

من جهه اخرى عاود فريق الهلال الأول لكرة القدم تدريباته اليوم الأربعاء حيث قام اللاعبون الذين شاركوا يوم أمس أمام نجران بتدريبات استرجاعية بمشاركة الروماني رادوي الذي تعرض لكدمة وجرح في الساق لن يعيقه عن المشاركة في مران يوم غد الخميس (المفتوح) الذي سيقام عند الساعة السادسة مساء.

وأدى بدلاء الفريق الأول ولاعبو الفريق الأولمبي مناورة على كامل الملعب انتهت بفوز المجموعة الأولى على المجموعة الثانية بهدفين مقابل هدف سجل للاولى سالم الدوسري (هدفين) وسجل للأخرى المصري أحمد علي الذي ينتظر أن تتضح الصورة حول وصول بطاقته الدولية خلال اليومين المقبلين بعد انتهاء مشكلة الأنترنت في مصر، كما شارك في المناورة الكوري الجنوبي يونج بيو بعد أن تمتع براحة لمدة أربعة أيام عقب مشاركته مع منتخب بلاده في كأس أمم آسيا .

على صعيد آخر، منح مدرب فريق الهلال الاولمبي الألماني ستامف راينارد لاعبو فريقه راحة يوم غد الخميس على أن تعود التدريبات يوم الجمعة استعدادا لملاقاة (القادسية) يوم الثلاثاء المقبل في الخبر ضمن الجولة الـ18 من دوري الأمير فيصل بن فهد .

من جهة أخرى، قام وفدٌ ضم 50 شخصاً من جميعة البر بمحافظة جدة بزيارة لمقر نادي الهلال مساء اليوم الأربعاء وذلك بتنسيق من (نادي متطوعي الرياض) وكان في استقبال الوفد مساعد الأمين العام الأستاذ فهد الحميدي ومشرف اللجنة الاجتماعية والثقافية الأستاذ بدران عبدالرشيد وعضو المركز الإعلامي الأستاذ تركي المسند، وتجول الوفد على كافة مرافق النادي قبل أن يحضروا جانباً من تدريب الفريق الأول و التقطوا الصور التذكارية مع نجوم الفريق .


اعضاء شرف النصر يقدمون الدعم قبل لقاء القادسية في كاس ولي العهد


قدم الأمير محمد بن عبدالله بن عبدالعزيز عضو شرف النادي دعما ماليا لادارة النادي مقداره خمسمائة الف ريال , وقد ثمنت ادارة النادي للأمير محمد هذه المبادرة الداعمة والمعهودة والمستمرة من سموه لناديه النصر العالمي .


تكفل الأمير عبدالعزيز بن عبدالرحمن بن ناصر بن عبدالعزيز عضو شرف النادي بقيمة الف تذكرة لمباراة الغد أمام القادسية وسيقوم مجلس الجماهير بتوزيعها مساء غدا أمام البوابات الخاصة بدخول جماهير النصر بإستاد الأمير فيصل بن فهد . وثمنت ادارة النادي لسمو الامير عبدالعزيز هذه المبادرة الداعمة لجماهير النادي للوقوف مع الفريق .