قراؤنا من مستخدمي تلغرام
يمكنكم الآن متابعة آخر الأخبار مجاناً من خلال تطبيق تلغرام
إضغط هنا للإشتراك

لم يستدع مدرب المنتخب الالماني يواكيم لوف صانع العاب باير ليفركوزن ميكايل بالاك الى التشكيلة التي ستواجه ايطاليا وديا الاربعاء المقبل.


وكان من المتوقع ان يكون بالاك (98 مباراة دولية) ضمن التشكيلة بعد عودته الى الملاعب وخوضه مباراتين في الدوري الالماني مع فريقه ليفركوزن الذي افتقد خدماته لمدة اربعة اشهر بسبب الاصابة.

ويبدو انه على بالاك الانتظار حتى نيسان/ابريل المقبل ليسجل عودة محتملة الى التشكيلة التي غاب عنها منذ شباط/فبراير 2010، ما يعني انه لن يشارك في مباراة 25 اذار/مارس المقبل امام كازاخستان في تصفيات كأس اوروبا، وفي مباراة استراليا الودية في 29 منه.

واستدعى لوف خمسة لاعبين من بوروسيا دورتموند متصدر الدوري المحلي وهم ماريو غوتسه وماتس هاملز وكيفن غروسكروتس ومارسيل شميلتسر، اضافة الى الوافد الجديد الى التشكيلة سفين بندنر.

وستكون المواجهة الاولى للمنتخب الالماني في 2011 على ملعب quot;سيغنال ايدونا باركquot; اعادة لنصف نهائي مونديال 2006 عندما خسر الquot;مانشافتquot; امام quot;الازوريquot; الايطالي على هذا الملعب بالذات صفر-2 بعد التمديد.

واللاعبون هم:

- لحراسة المرمى: مانويل نوير (شالكه) ورينيه ادلر (باير ليفركوزن).

- للدفاع: ارنيه فريدريخ (فولفسبورغ) ودينيس اوغو وهايكو فيسترمان (هامبورغ) وهولغر بادشتوبر وفيليب لام (بايرن ميونيخ) وجيروم بواتنغ (مانشستر سيتي الانكليزي) وماتس هاملز ومارسيل شميلتسر (دورتموند) وبير ميرتيساكر (فيردر بريمن).

- للوسط: ماريو غوتسه وكيفن غروسكروتس وسفين بندنر (بوروسيا دورتموند) وسامي خضيرة (ريال مدريد الاسباني) وباستيان شفاينشتايغر (بايرن ميونيخ) وكريستيان تراش (شتوتغارت).

- للهجوم: ماريو غوميز وميروسلاف كلوزه وتوماس مولر (بايرن ميونيخ) ولوكاس بودولسكي (كولن).