أعلن المركز الاعلامي بنادي الاتحاد السعودي لاعتكاف على الاعداد لإصدار كتاب بعنوان (نادي العقد الآسيوي) حيث أوضح المشرف العام على المركز الاعلامي والعلاقات العامة بالنادي عدنان جستنية بان الكتاب سيرصد بشكل شامل كافة الانجازات التي حققها الفريق الكروي الاول في العقد الاول من الألفية الثالثة والمتضمنة الفوز ببطولة دوري إبطال اسيا مرتين ونيل لقب افضل نادي في القارة لمدة عامين متتالين والحصول على المركز الرابع عالميا في بطولة كاس العالم للأندية وعلى الصعيد المحلي تحقيق بطولة الدوري اربع مرات و لقب بطولة كاس خادم الحرمين الشريفين وبطولتين لمسابقة كاس ولي العهد بالاضافة للعديد من البطولات المحلية والإقليمية التي تمنح الأفضلية المطلقة لنادي الاتحاد للفوز بهذا اللقب الذي ينتظر ان يعلن عنه الاتحاد الآسيوي لكرة القدم في وقت لاحق من هذا العام. مشيرا بان هذا الكتاب سيتم توزيعه تزامنا مع انطلاق بطولة دوري ابطال اسيا

الرياض :وصل مطار الملك عبدالعزيز بجدة مساء اليوم مدرب الفريق الاول الكروي البرتغالي توني اوليفييرا قادما من العاصمه البرتغاليه لشبونه وسيتولى مهمة الاشراف على الفريق اعتبارا من مران غدا الذي سيقام عصرا قبل مغادرة الفريق الى الرس مساءا استعدادا لخوض لقاء الجولة الثامنة عشر من مسابقة دوري زين السعودي للمحترفين أمام فريق الحزم يوم السبت المقبل.

من جهة أخرى ادى الفريق مرانه عصر اليوم بمشاركة جميع اللاعبين يتقدمهم حارس المرمى مبروك زايد ..حيث اشرف على المران الجهاز الفني المساعد بمتابعة من مدير عام ادارة الكرة حمد الصنيع ..المران اشتمل على مناورة كروية بين اللاعبين لتطبيق النواحي الفنية.

وعلى صعيد متصل في اطار تحضيرات النادي لمشاركة الفريق الكروي في بطولة دوري ابطال اسيا ٢٠١١ عقد مساء اليوم اجتماع تنسيقي ضم المشرف العام على المركز الاعلامي والعلاقات العامة عدنان جستنية ومدير عام إدارة الكرة حمد الصنيع ومدير مسابقات الخارجية ماجد المالكي لمناقشة التنسيق بين إدارة الكرة والعلاقات العامة التي ستتولى مسئولية استقبال وإسكان وفود الاتحاد الآسيوي والحكام والفرق المشاركة فيما يقوم المركز الاعلامي بمخاطبة المؤسسات الإعلامية لتزويده بأسماء مراسليها والمصورين لاستخراج بطاقات دخول الملعب الخاصة بالبطولة.


الهلال يجري مرانه الرئيسي للقاء الوحدة والسويدي ويلهامسون يصل للرياض

أجرى فريق الهلال السعودي صباح اليوم الخميس مرانه الرئيسي استعداداً لملاقاة ضيفه (الوحدة) مساء بعد غد السبت على استاد الأمير فيصل بن فهد ضمن الجولة الـ17 من دوري المحترفين السعودي وشارك في المران الثنائي محمد الشلهوب وياسر القحطاني بعد وصولهما مساء امس من دبي حيث شاركا في تصوير إعلان تجاري لصالح الشريك الاستراتيجي (موبايلي)، وحظي المران الصباحي بمتابعة الأمير عبدالرحمن بن مساعد رئيس مجلس إدارة النادي .

وشهدت الفترة المسائية حصة تدريبية لياقية شارك فيها الشلهوب والقحطاني إلى جانب رضوان الموسى وعبدالله الدوسري وشافي الدوسري، وفهد السبيعي وعبدالله الزوري ومحمد القرني ونواف العابد حيث فضل الجهاز الفني اجراء تدريبين للاعبين المذكورين بغية رفع مستوى المخزون اللياقي لديهم، هذا وتعرض عيسى المحياني لشد عضلي في المران الصباحي وسيجري فحوصات طبية للاطمئنان على موضع العضلة .

ومن المنتظر ان يصل السويدي ويلهامسون مساء الليلة إلى الرياض بعد فراغه من المشاركه مع منتخب بلاده وسيشارك في تدريبات الفريق مساء يوم غد الجمعة الذي سيحاط بالاغلاق التام امام الجماهير ووسائل الإعلام .

جانب من التدريبات الهلالية

من جهته، يعاود المدافع محمد نامي تدريباته يوم السبت المقبل بعد تمتعه بالاجازة التي مُنحت له بمناسبة زواجه الذي أقيم يوم الثلاثاء الماضي.

من جانبه، باشر أخصائي العلاج الطبيعي البرتغالي فيليب مهام عمله في عيادة النادي بعد وصوله يوم أمس الاربعاء إلى الرياض عقب التعاقد معه للعمل إلى جانب الطبيب الجزائري محمد شعبان مولوه .

كما واصل فريق الهلال الأولمبي لكرة القدم تدريباته عصر اليوم الخميس بتدريبات اشتملت على الجوانب اللياقية والتكتيكية، ومن المنتظر ان يبدأ الثنائي فهد الجهني ومبارك البيشي برنامجهما اللياقية خلال اليومين المقبلين بعد انتهاء
برامجهم العلاجية .

هذا وسيؤدي الفريق تدريب الغد عصرا، يذكر أن مواجهة الفريق المقبلة أمام (الاتفاق) يوم الاثنين المقبل على استاد الأمير سلمان بن عبدالعزيز بمقر نادي الهلال .