أعلن الاتحاد الدولي للتاريخ والإحصاء (IFFHS) عبر موقعه الرسمي على شبكة الإنترنت عن فوز الهلال السعودي بلقب نادي العقد الآسيوي الأول خلال الفترة (2001 - 2010).

الرياض : وجاء في الإعلان عن حصول نادي الهلال على لقب نادي العقد الآسيوي الأول برصيد (813,0) نقطة متفوقاً على 237 نادي آسيوي, في حين حل بختاكور الأوزبكي ثانياً برصيد (795,5) والاتحاد السعودي ثالثاً برصيد (775,5).

كانت مشاركة الهلال المحلية والآسيوية الأخيرتين والتي أسفرت عن حصول الهلال على لقب الدوري السعودي ولقب ولي العهد إلى جانب وصول الهلال إلى نصف نهائي دوري أبطال آسيا قد رفعت من رصيد الهلال أمام منافسيه - حسب ما ذكره الموقع.

هذا وسيقام حفل تكريمي خلال الفترة المقبلة من عام 2011 لتتويج الهلال بذلك. يذكر أن الهلال قد حصل على لقب القرن الآسيوي العام الماضي.

من جهه اخرى واصل فريق الهلال الأول لكرة القدم تدريباته الاعتيادية اليوم الثلاثاء وذلك بمران اشتمل على الجوانب اللياقية والتكتيكية، وشارك الكوري الجنوبي يونج بيو في التدريبات بجبيرة على كف اليد بعد أن اوضحت الفحوصات الطبية عن تعرضه لشعر في الكف خلال مواجهة الفريق الماضية أمام الاتحاد، في حين يخضع عبدالعزيز الدوسري لبرنامج علاجي لا يقل عن أسبوعين بعد نتائج الفحوصات الطبية التي كشفت عن تعرضه لتمزق في عضلة الفخذ الخلفية. يذكر أن تدريبات اليوم قد شهدت مشاركة اللاعبين الذين شاركوا أمام الاتحاد بصفة اساسية باستثناء الثنائي محمد الشلهوب وياسر القحطاني اللذان سيعودان من دبي يوم الخميس المقبل والسويدي ويلهامسون الذي ينتظر وصوله يوم الخميس بعد مشاركته مع منتخب بلاده اليوم الثلاثاء. من جانبه، ينهي عبداللطيف الغنام برنامجه التأهيلي خلال اليومين المقبلين.

هذا وستقام تدريبات يوم غد الأربعاء على فترتين صباحية ومسائية .

النصر ينتزع صدارة دوري كأس الامير فيصل بعد فوزه على الشباب بهدفينrlm;

أنتزع الفريق الأولمبي لكرة القدم صدارة بطولة كأس دوري الأمير فيصل بن فهد بعد أن أنهى مباراته الليلة أمام الشباب فائزاً بهدفين دون مقابل سجلها كل من فهد الرشيدي و أحمد الجيزاني
ليرتفع رصيد النصر لواحد وثلاثين نقطة في المركز الاول ، وشهد اللقاء سيطرة نصراوية على مجريات المباراة وشهدت المباراة سيطرة نصراوية مطلقة على شوط اللقاء اضاع خلالها لاعبو الفريق العديد من الفرص المحققة التي كانت كفيله بزيادة عدد الأهداف وكان الحكم خالد صلوي قد اشهر البطاقة الحرماء في وجه المدافع ( هادي يحي ) في منتصف شوط المباراة الثاني اثر مخاشنته للاعب سعود حمود .

رئيس الأهلي يشكر باسهل والأولمبي يتعثر أمام التعاون

خسر فريق تحت 21 سنة بالنادي الأهلي مباراته أمام التعاون بهدفين لهدف واحد ضمن مباريات دوري كأس الأمير فيصل بن فهد لأندية الدرجة الممتازة حيث سجل هدف الأهلي الوحيد إسماعيل المغربي ( 69 ) فيما سجل هدفي التعاون ثامر المشيقح ( 34 ) و يوسف السكاكر ( 68 ) ..

دخل الأهلي اللقاء بتشكيل مكون من : عبدالله جدعاني ndash; سعيد المولد ndash; مراد مهدي ndash; معتز هوساوي ndash; محمد برناوي ndash; عبدالله المحمد ndash; هتان معتوق ndash; ماجد الخيبري ndash; وليد باخشوين ndash; ياسر الفهمي ndash; اسماعيل المغربي ..

فيما أجرى مدرب الفريق في الشوط الثاني تغييرا وحيداً بدخول أحمد العوفي بدلا من ماجد الخيبري .


من جهه اخرى قدم الأمير فهد بن خالد رئيس مجلس إدارة النادي الأهلي خالص شكره وتقديره لعضو شرف النادي خالد باسهل على تكفله بمستحقات اللاعب أحمد المعبدي المنتقل حديثاً من نادي الإتفاق إلى فريق كرة الطائرة بالنادي الأهلي مشيراً إلى أن باسهل من أعضاء الشرف الداعمين والمهتمين برقي الألعاب المختلفة للنادي الأهلي وإستمرار حضورها في المنافسة على البطولات .