يلتقي يوم بعد غد فريقا النصر والشباب على استاد الأمير فيصل بن فهد بالرياض ضمن منافسات الجولة الثامنة عشرة لدوري كأس الأمير فيصل بن فهد للأندية الممتازة .
ويستضيف الاتفاق نظيره الرائد في الدمام ضمن الجولة ذاتها .


الرياض : تستكمل لقاءات الجولة يوم الثلاثاء حيث يلتقي الوحدة والاتحاد في مكة المكرمة والحزم والفيصلي في الرس والقادسية والهلال في الخبر ويحل الفتح ضيفاً على نجران في نجران ويتواجه التعاون والأهلي في بريدة .


يذكر أن فريق الشباب يتصدر فرق الدوري برصيد 29 نقطة بفارق الأهداف عن الأهلي الثاني فيما يحتل النصر المركز الثالث ب28 نقطة والوحدة رابعاً ب24 نقطة .


الهلال يصل لجدة لمواجهة الاتحاد وأحمد علي يوقع رسميا في الكشوفات

وصل فريق الهلال الأول لكرة القدم مساء اليوم السبت إلى محافظة جدة تأهباً لملاقاة مضيفه (الاتحاد) مساء غدٍ الأحد في لقاء مؤجل من الجولة الـ7 في دوري المحترفين السعودي.

أنهى الفريق تدريباته صباح اليوم وسط تركيز من الأرجنتيني جابرييل كالديرون على عدم إجهاد اللاعبين بغية عدم إرهاقهم قبل السفر إلى جدة، واشتمل المران على تدريبات ترفيهية وتكتيكية .

أحمد علي يوقع رسميا للهلال

يذكر أن المصري أحمد علي قد أنهى إجراءات تسجيله رسمياً صباح اليوم في مكتب رعاية الشباب حيث سيكون ضمن حسابات الجهاز الفني للقاء الاتحاد كأول ظهور رسمي للاعب بشعار الهلال.


واصل فريق الهلال الأولمبي لكرة القدم تدريباته عصر اليوم السبت بمران اشتمل على الجوانب اللياقية والتكتيكية بقيادة المدرب الألماني ستامف راينارد، في الوقت الذي قام فيه الثنائي مبارك البيشي وفهد الجهني بالجري حول المضمار ضمن برنامجهما التأهيلي .

هذا وسيؤدي الفريق تدريباته عصر يوم غدٍ الأحد بمشاركة بقية لاعبي الفريق الأول الذين لم تشملهم القائمة المغادرة إلى محافظة جدة.


الأهلي يعير علي الصقور للتعاون والفريق يواصل استعدادته لنجرانrlm;


وافقت إدارة النادي الأهلي السعودي على إعارة مدافع الفريق الأول لكرة القدم اللاعب علي الصقور إلى نادي التعاون حتى نهاية الموسم الحالي بعد تلقيها طلب الإدارة التعاونية بهذا الخصوص نظير مبلغ مادي لم يتم الكشف عنه وقد صدرت موافقة الإدارة رسميًا على الإعارة مساء اليوم .

وعلى صعيد التدريبات واصل الفريق الأهلاوي استعداداته بتدريب صباحي ومسائي ركز ميلوفان من خلاله على الجوانب التكتيكية فيما شهد التدريب دخول اللاعب أحمد درويش تدريبات الكرة بعد شفائه من الإصابة ..


مجلس إدارة النصر يزور الرئيس العام

استقبل الأمير نواف بن فيصل بن فهد بن عبدالعزيز الرئيس العام لرعاية الشباب بمكتبه اليوم الأمير فيصل بن تركي بن ناصر بن عبدالعزيز رئيس مجلس إدارة نادي النصر وأعضاء مجلس إدارة النادي ، الذين قدموا لسموه التهنئة بصدور الأمر الملكي الكريم بتعيينه رئيسا عاما لرعاية الشباب.

الرئيس العام أستقبل مجلس إدارة نادي النصر


وأعرب سموه في بداية اللقاء عن شكره للمشاعر الطيبة التي أبدوها مؤكدا أن الرئاسة العامة لرعاية الشباب وأجهزتها ستواصل بمشيئة الله تعالى عملها بما يحقق تطلعات الشباب والرياضيين في المملكة وذلك من خلال توسيع أفق التعاون والتنسيق مع عدد من القطاعات الحكومية الأخرى لضمان نجاح العمل المستقبلي الذي ينتظر الرئاسة وسعيها للاهتمام بالشباب والناشئة ورعاية الموهوبين منهم.


ومن جانبه ثمن سمو الأمير فيصل بن تركي الجهود التي بذلها ويبذلها سمو الرئيس العام لرعاية الشباب في المجالات التي تضطلع بها الرئاسة العامة لرعاية الشباب مؤكدا أن هذه المرحلة تحتاج إلى تضافر الجهود من الجميع.


من جهة أخرى سلّم سمو الرئيس العام لرعاية الشباب الشارة الدولية لحكم تنس الطاولة الدولي احمد الراشد وذلك بحضور رئيس الاتحاد السعودي لتنس الطاولة محمد الحسيني.


الشباب يختتم تحضيراته لمواجهة الحزم والرئيس تابع المران


أنهى الفريق الأول لكرة القدم بنادي الشباب السبت تحضيراته للقائه المؤجل أمام فريق الحزم في إطار مباريات الجولة الثامنة من دوري زين للمحترفين.

حيث أجرى اللاعبين حصة تدريبية تحت إشراف مساعد المدرب ماكسي اشتملت على تمارين تكتيكية خفيفة شارك فيها جميع اللاعبين تقدمهم عبده عطيف بعد زوال آلام الركبة وعبد العزيز السعران الذي منحه الجهاز الطبي الضوء الأخضر للمشاركة.

وكان مساعد المدرب ماكسي قد ألقى محاضرة فنية للاعبين بقاعة المحاضرات شرح لهم بعض النقاط من خلال الاستعانة بالفيديو.

جانب من التدريبات الشبابية

وحظي المران بمتابعة إدارية بتواجد رئيس النادي الأستاذ خالد البلطان وعدد من أعضاء مجلس الإدارة حيث تابع المران ووقف على آخر استعدادات الفريق للقاء اليوم من خلال الاجتماع الذي عقده مع اللاعبين بحضور أعضاء الأجهزة الفنية والإدارية حملهم من خلاله مسئولية خروج الفريق من بطولة كأس ولي العهد وطالبهم بمسح الصورة التي ظهروا بها في المباراة الماضية من خلال تقديم المستويات المعهودة عنهم في المباريات المقبلة مؤكداً لهم أن النادي وفر لهم جميع المتطلبات والاحتياجات.

وبعد نهاية الحصة التدريبية دخل عشرين لاعب المعسكر استعداداً للقاء حيث ضمت القائمة عبده عطيف وعبد العزيز السعران بعد عودتهم من الإصابة والحسن كيتا الذي يدخل للمرة الأولى بعد التعاقد معه.

وعلى صعيد آخر قررت الإدارة الشبابية تعيين الأستاذ طارق النوفل كمدير للمركز الإعلامي على أن يتولى الأستاذ سلطان الجلمود مهام المنسق الإعلامي للفريق الأول لكرة القدم .