استأنف فريق الهلال السعودي لكرة القدم تدريباته مساء اليوم الاثنين بعد ان تمتع اللاعبون براحة لمدة عشرة أيام باستثناء المصابين الذين واصلوا برامجهم العلاجية والتأهيلية خلال الإجازة، وشهد المران حضور جميع اللاعبين ما عدا السداسي الدولي (أسامة هوساوي، محمد الشلهوب، أحمد الفريدي، نواف العابد، عبدالعزيز الدوسري، ياسر القحطاني) إلى جانب الكوري الجنوبي يونج بيو وذلك للمشاركة نهائيات كأس أمم آسيا بقطر التي ستنطلق في السابع من يناير الجاري.


الرياض :اشتمل المران على تدريبات لياقية وترفيهية، وتابع المران الأمير عبدالرحمن بن مساعد رئيس النادي وسمو الأمير نواف بن سعد نائب رئيس النادي إلى جانب عضو الشرف الأمير محمد بن خالد.

وعلى صعيد المصابين يواصل الثنائي عبدالله الزوري وخالد شراحيلي برامجهما التأهيلية بعد أن خضعا لعمليتين جراحية في عضلة الزوري الضامة، والرباط الصليبي لشراحيلي وتمتد فترة تـأهيلهما لشهرين وستة أشهر على التوالي.

وبات خالد عزيز على مقربة من الجاهزية بعد أن أنهى برنامجه الـتأهيلي، وبدأ برنامجه اللياقي برفقة مدرب اللياقة بيدرو .

فيما ينتظر أن يجري ماجد المرشدي أشعة طبية يوم غد الثلاثاء للوقوف على مدى تحسن إصابته في العضلة الضامة، بينما يجري فهد الجهني اختبارات طبية في تدريبات الغد لاختبار عضلة فخذه الخلفية بعد شفاءها من التمزق.

ووصل اليوم المدلك البرازيلي بيدرو بعد ان تم استقطابه ضمن الطاقم الطبي.

هذا وسيؤدي الفريق الأول تدريبات يوم غد الثلاثاء على فترتين صباحية ومسائية.

في جانب اخر بدأ لاعبو أولمبي الهلال لكرة القدم تحضيراتهم تأهبا لملاقاة مضيفهم التعاون يوم الخميس المقبل وذلك ضمن الجولة الـ14 من دوري كأس الأمير فيصل بن فهد، إذ تركز مران اليوم المسائي على الجوانب التكتيكية البحتة قبل أن يختتم المران بتدريبات على التسديد من خارج منطقة الجزاء، بينما تواجد فهد السبيعي في العيادة الطبية إذ يعاني من كدمة في مفصل القدم لن تعيقه بإذن الله عن اللقاء المقبل، في حين بدأ اللاعب مبارك البيشي برنامجه اللياقي إثر الإصابة التي لحقت به مؤخرا في عضلة الفخذ الخلفية. يشار إلى أن مران يوم غد الثلاثاء سيقام في الفترة المسائية.