بادرت ادارة نادي النصر الاماراتي، باتخاذ الخطوات القانونية في حق اللاعب الدولي السابق، خالد اسماعيل، على خلفية تصريحات أدلي بها لجريدة quot;الامارات اليومquot; الاماراتية، وهاجم فيها أعضاء في مجلس الادارة ،واتهمهم بالتربح من خلال تواجدهم في مواقعهم، وتراجع النادي في عهد المجلس الحالي لادني درجة له في تاريخه.

ولعب خالد اسماعيل، (46 عاما )، في صفوف نادي النصر الإماراتي، وشارك مع منتخب بلاده في بطولة كأس العالم 1990 ،التي أقيمت في إيطاليا، وسجل هدف منتخب بلاده الوحيد في المونديال، وكان في مرمي المنتخب الالماني.

وحررت ادارة نادي النصر، بلاغا في شرطة بر دبي، ضد اللاعب الدولي السابق، كخطوة أولي نحو الشروع في مقاضاته بتهمة السب والقذف.

واستدعت شرطة بر دبي، خالد اسماعيل، للاستماع لأقواله في حق البلاغ المقدم من نادي النصر ضده.

ونفي اللاعب الدولي السابق خلال التحقيقات، أن يكون قد سب أي فرد من ادارة نادي النصر كما جاء في البلاغ.

وقال quot; لقد تحدثت عن السياسات الخاطئة التي يدار بها النادي، دون أن أتطرق لذكر أي فرد داخل الناديquot;.

وكانت شرطة بر دبي قد وجهت استدعاء رسميا للصحافي، الذي أجري الحوار مع خالد اسماعيل، للاستماع لأقواله ضمن التحقيقات الجارية في بلاغ نادي النصر.

وأبدي خالد اسماعيل، في تصريحات ل quot; ايلاف quot; أسفه البالغ للخطوة التي أقدمت عليها ادارة النادي لمقاضاته على تصريحات صحافية، متناسين تاريخه الطويل مع النادي، وإسهاماته في جلب العديد من البطولات والالقاب للنادي.

وقال quot; للأسف هناك أشخاصا يتعمدون تشويه صورتي أمام جماهير النادي، واعتقد انهم لن ينجحوا في مخططهم لان الجماهير رأت بعينها الوضع الحالي الذي وصل اليه النادي هذا الموسم، وتراجع بالصورة التي باتت تهدد وجوده في دوري المحترفينquot;.

وأشار quot; أنا لست من الراغبين في العمل داخل النادي كما يحاول البعض أن يدعي ذلك، لان ظروف عملي الخاص لا تسمح لي بالجمع بين عملين، هم يحاولون أن يشوهوا صورتي بأي طريقة وأعتقد أنهم لن ينجحواquot;.

وذكر quot; هناك أشخاص يعملون داخل النادي يحاولون بكافة الطرق ابعادي وابعاد رموز النادي من أجل مصالح شخصية لهم، وللأسف نجحوا في ما خططوا اليه، ومعظم النجوم السابقين قد انقطعت علاقاتهم بالنادي بعدما شعروا أنهم أشخاص غير مرغوب فيهمquot;.

بيان من النصر :

وفي شان أخر قبل اتحاد الكرة الاماراتي الاعتذار الذي قدمته ادارة النادي النصر عن التصريحات التي ادلي بها المستشار الفني لشركة كرة القدم عبد الرحمن محمد ،وهاجم خلالها الاتحاد الاماراتي، والحكم الدولي فريد علي، لقراراته في مباراة الجزيرة مع النصر، في كأس رئيس الدولي، والتي انتهت لمصلحة الجزيرة 2 / 1.

وكان نادي النصر قد اصدر بيانا عصر الخميس، أكد خلاله احترامه للاتحاد الاماراتي لكرة القدم وللحكم الدولي فريد علي، واصفا تصريحات عبد الرحمن محمد بالغير مسؤوله، كونه لا يتبوا أي موقع رسمي داخل النادي على حد ما جاء في البيان.

وأضاف بيان النصر quot; لقد تم التحقيق مع عبد الرحمن محمد، وتم توجيه اللوم له على هذه التصريحات، وقد بررها بانها جاءت كردة فعل عفوية بسبب الاخطاء التحكيمية التي جاءت في المباراة وتسببت بشكل مباشر في خسارة الفريق، وقد تم معاقبته على هذا التصرفquot;