اصدر المركز الاعلامي بنادي النصر بيانا إعلاميا استغربت من خلالة ما نشر في إحدى الصحف من أن النصر يفاوض مدرب الفيصلي زلانكو( سراً ) ليتولى تدريب الفريق الأول لكرة القدم في الموسم المقبل .

الرياض : بينت الإدارة النصراوية إن مثل هذه الأساليب ليست من أخلاقيات النصر ورجاله كما أن الإدارة تضع كامل ثقتها في الجهاز الفني بقيادة المدرب درغان ولا يمكن أن يفاوض النادي مدرباً مرتبطاً بعقد مع نادي آخر هذا علاوة على ما تكنه إدارة النصر من تقدير واحترام لأعضاء شرف وإدارة وجماهير نادي الفيصلي ودعت الإدارة الإعلاميين لتحري الدقة والمصداقية والأمانة الصحفية الملقاة على عاتقهم والله الهادي .


أولمبي الشباب يستأنف تدريباته وعطيف ينخرط في التدريبات

عقد المدير الفني للفريق الأولمبي الأورغوياني رودريغو بنادي الشباب السعودي أجتمعاً باللاعبين قبل بداية الحصة التدريبية بين لهم أهمية المرحلة المقبلة للفريق ، مطالبهم بالعمل الجاد في المرحلة المقبلة والتي ستحدد ملامح بطل الدوري .

وعلى صعيد متصل أستأنف لاعبو الفريق الأولمبي تدريباته بعد الإجازة التي منحها الجهاز الفني بالفريق ، استعداداً للقاء الفريق يوم الأحد أمام ضيفة نجران في لقاء مؤجل من الجولة السابعة من دوري كاس الأمير فيصل بن فهد تحت 21 سنة ، والذي سيقام على إستاد الأمير خالد بن سلطان بالنادي .

من جهه اخرى أشتمل المران على العديد من الجمل التكتيكية التي ينوي المدرب رودريقو تطبيقها ، وأختتم المران بمناورها على منتصف الملعب .

بينما انخرط لاعب الوسط عبدالله عطيف في التدريبات الجماعية مع بقية زملائه اللاعبين ، بعد أن منحه الجهاز الطبي بالفريق الضوء الأخضر بالمشاركة في التدريبات ، فيما اكتفى المدافع مشاري المشاري باللف حول المضمار

فيما حظي المران بمتابعة من قبل نائب رئيس نادي الشباب الأستاذ / خالد المعمر, ومدير الفريق الأستاذ / سليمان العمري.

يشار الى ان مدير الفريق الأول الأرجنتيني انزو هكتور إجازة لجميع الفريق الأول باستثناء المصابين الذي يخضعون للتأهيل الطبي.

فاز فريق شباب كرة الطائرة بنادي الشباب على نظيرة الطرف بنتيجة 3/0 ضمن منافسات الدوري الممتاز لكرة الطائرة ، وكانت نتيجة الأشواط على النحو التالي :

الشوط الأول 25/8

الشوط الثاني 25/9

الشوط الثالث 25/11

وبهذا الفوز ضمن الفريق الشبابي البقاء في منطقة الدفء للبطولة ، حيث تبقى له مباراة مع نظيرة الاتفاق .

تنطلق مساء السبت نهائيات بطولة منطقة الرياض لكرة الطائرة للناشئين والتي تقام على صالة نادي الشباب وتستمر الى نهاية يوم الجمعة المقبل.


كالديرون يفرض التدريبات الصباحية والمسائية والمرشدي يعود للهلال

فرض الأرجنتيني جابرييل كالديرون مدرب فريق الهلال الأول لكرة القدم على لاعبي فريقه حصتين تدريبيتين صباح ومساء يوم السبت وذلك بغية رفع المعدل اللياقي للاعبين، و أستثنى اللاعب أسامة هوساوي من الحصة التدريبية الصباحية كونه شارك مساء اليوم في المباراة التكريمية للدولي السابق أحمد جميل حيث سيعود إلى الرياض بعد المباراة .

وكان الفريق قد واصل تدريباته بتركيز على النواحي اللياقية وسط مشاركة ماجد المرشدي وفهد الشمري اللذان غابا عن مران يوم أمس بعذر مسبق، هذا وخلت العيادة الطبية ولله الحمد من اللاعبين المصابين باستثناء الثنائي الحارس خالد شراحيلي والمدافع حسن خيرات اللذان يواصلان برامجهما التأهيلية حتى نهاية الموسم بعد عملية الرباط الصليبي، وسلمان الفرج الذي يواصل برنامجه العلاجي اثر آلام الظهر التي يشعر بها .

هذا وتابع مران اليوم أعضاء شرف النادي صاحب السمو الأمير فهد بن محمد والأمير محمد بن خالد والأمير عبدالرحمن بن عبدالله بن مساعد إلى جانب نائب رئيس النادي صاحب السمو الأمير نواف بن سعد وعدد من اعضاء مجلس الإدارة .

يذكر أن شبكة الزعيم (الموقع الرسمي لنادي الهلال) ممثلة بالعضو أحمد كريري قد قامت بتكريم المحترف الكوري الجنوبي لي يونج على عطاءاته التي قدمها ولا زال يقدمها للفريق الهلالي، وكان من المقرر أن يُكرم اللاعب عقب نهاية الموسم الماضي إلا أن ارتباطات اللاعب مع النادي والمنتخب ساهمت في تأجيل حفل تكريمه من قبل شبكة الزعيم .