يقترب المهاجم اليمني علاء الصاصي من الاحتراف بصفوف فريق الظفرة الإماراتي اثر تلقيه مؤخراً لعرض جاد عبر وكيل أعماله السعودي صالح الداوود بعدما كانت ذهبت أدراج الرياح عروضاً احترافية سابقة في أعقاب منافسات بطولة خليجي 20.

وفي تصريح خاص لـquot;ايلافquot; أكد المهاجم السابق لأهلي صنعاء والمنتقل لصفوف الهلال الساحلي علاء الصاصي على جدية عرض النادي الإماراتي مقارنة بالعروض الاحترافية السابقة منوهاً انه أعطى موافقته المبدئية للعب مع الظفرة الإماراتي .

وأوضح انه سيغادر , الاثنين, الى العاصمة الاماراتية ابوظبي لاستكمال التفاوض وحسم الجوانب المالية مع عضو الشرف بنادي الظفرة خميس المزروعي قبل التوقيع النهائي على اللعب بصفوف الفريق العاشر بجدول ترتيب دوري المحترفين بالامارات .

وفضل المهاجم علاء الصاصي (23عاماً) عدم التطرق للقيمة المالية للعقد الاحترافي الوشيك لبقية منافسات الموسم الكروي في الامارات لكنه كشف عن ان العرض مغري ويشمل توفير سيارة وشقة فاخرة بالإضافة لتذاكر السفر والتأمين الصحي له .

وكانت العروض الخارجية انهمرت على اليمني الصاصي من أندية خليجية وآسيوية غير أنها فشلت في الظفر بخدمات أغلى المحترفين المحليين فيما كانت إدارة التلال عدن تتطلع للظفر باللاعب المتميز خلال المراحل التحضيرية لبطولة الخليج الماضية .

وجاءت ابرز العروض الاحترافية للصاصي عبر وكيله الداوود من نادي quot;تشرشل براذرز quot; لكنه اتسم بالاستعجال في الرد لقرب موعد انطلاق الموسم الهندي قبل مفاوضات أندية الوحدة والقادسية ونجران والتعاون في السعودية من دون التوصل لاتفاق نهائي.