ذكرت الصحف الاسبانية الصادرة الخميس ان المهاجم الدولي الفرنسي كريم بنزيما قد يغيب عن ريال مدريد حتى 10 ايام بسبب تعرضه لتقلص عضلي في فخذه الايمن، وبالتالي من المرجح غيابه عن مباراة النادي الملكي مع توتنهام الانكليزي الثلاثاء المقبل في ذهاب الدور ربع النهائي من مسابقة دوري ابطال اوروبا.

وتعرض بنزيما (23 عاما) لهذه الاصابة الثلاثاء خلال المباراة الودية لمنتخب بلاده مع ضيفه الكراوتي (صفر-صفر) على ملعب فرنسا الدولي في باريس.

وفي وقت تحدثت صحيفة quot;ماركاquot; عن معاناة الفرنسي من تقلص عضلي يحتاج الى 10 ايام للتعافي منه، ذكرت صحيفة quot;اسquot; ان مهاجم ليون السابق يعاني من تمزق في فخذه وسيغيب بشكل مؤكد عن مباراة بعد غد السبت امام سبورتينغ خيخون في الدوري المحلي.

واشارت الصحيفتان الى ان بنزيما الذي تألق كثيرا في الاونة الاخيرة (8 اهداف في خمس مباريات)، خضع امس الاربعاء للفحوصات في احدى عيادات مدريد وقد تأكدت من خلالها اصابته في فخذه.

وسينضم بنزيما في حال تأكدت اصابته، الى البرتغالي كريستيانو رونالدو الذي يعاني ايضا من اصابة في فخذه الايسر، والجناح البرازيلي مارسيلو الذي اصيب في اضلاعه خلال تمارينه مع منتخب بلاده استعدادا للمباراة الودية امام اسكتلندا (2-صفر) الاحد الماضي.

واشارت quot;ماركاquot; الى غياب موعد محدد لعودة مارسيلو الى النادي الملكي، فيما ستكون مشاركة رونالدو الذي يتصدر ترتيب هدافي الدوري مشاركة مع نجم برشلونة الارجنتيني ليونيل ميسي (27 هدفا لكل منهما)، امام توتنهام مرجحة جدا.