عادت الأمور إلى طبيعتها بين المدير الفني لريال مدريد جوزيه مورينيو ولاعبه كريم بنزيما بعد بداية صعبة للمهاجم الفرنسي مع الفريق الملكي الموسم الحالي إضافة لتصريحات البرتغالي التي وصفت بالقاسية تجاه بنزيما.

_____________________________________________________________________________

Jose Mourinho, Karim Benzema أشاد البرتغالي جوزيه مورينيو بمهاجمه الفرنسي كريم بنزيما بعد تطور مستواه بشدة في الفترة الأخيرة مع الفريق الملكي.

وعانى مهاجم ليون السابق بشدة بداية الموسم الحالي حيث إعتمد مورينيو على الأرجنتيني غونزالو هيغواين بشكل أساسي في تشكيلته وحتى بعد إصابته لم يستطع تعويضه بالشكل الأمثل ولكن سرعان ما تغير الوضع وإنقلب الحال بشكل كليّ.

وقال مورينيو لصحيفة ليكيب الفرنسية عن بنزيما:quot; لقد اصبح لاعباً ناضجاً فى الفترة الحاليةquot;،مؤكداً تنفيذ الفرنسي ما يخطط له مورينيو تماماً و يخدم خطته الفنية بشكل مميز للغاية.

وأضاف المدرب البرتغالى قائلاً:quot; اعلم اننى كنت قاسياً فى وقت ما مع بنزيما و لكننى اعتقد أن ذلك أدى إلى نتائج ايجابية معه و إلى تحسنه بنسبة كبيرةquot;.

وأكمل مورينيو تصريحاته:quot; لقد كان بنزيما يعانى من بعض الأزمات النفسية في بداياته هنا و ظل كذلك حتى بداية الموسم الحالي لذلك لم تشعر الجماهير بفائدته وسط الفريق ولكننى كنت و أثق من قدراته و دائماً ما كنت أحاول أن ابعث فيه روح الحماسquot;.

وساعد تعاقد ريال مدريد مع مهاجم مانشستر سيتي التوغولي ايمانويل اديبايور بشكل ما إلى دفع بنزيما لبذل جهد اكبر من اجل الظهور بشكل أفضل وفقاً لمورينيو.

وفي المقابل ، وجه بنزيما الشكر لمدربيه في ريال مدريد ومنتخب بلاده بسبب دعمها المتواصل له خلال الفترة الماضية.

وقال المهاجم البالغ من العمر 23 عاماً عن مدرب منتخب بلاده لوران بلان:quot; بلان يدعمنى دائماً و له دور كبير فيما وصلت إليه الآن ، فهو لم يتخلى عنى أبدا وظل يدعمنى طوال الفترة الماضية quot;.

وأضاف اللاعب قائلاً :quot; جوزيه مورينيو أيضا ساعدنى كثيراً خلال الفترة الماضية و كان بجانبى فى ظل الصعوبات التى واجهتها ، كل الشكر له و لـ بلانquot;.

وكسر بنزيما عقدته مع التهديف بداية العام الحالي حيث شهد تسجيله أهدافاً كثيرة في المسابقات التي يشارك فيها فريقه وهي الدوري والكأس المحليين ودوري أبطال أوروبا.