قراؤنا من مستخدمي تلغرام
يمكنكم الآن متابعة آخر الأخبار مجاناً من خلال تطبيق تلغرام
إضغط هنا للإشتراك

وصف البرتغالي جوزيه مورينيو المدير الفني لريال مدريد، النادي الإسباني بأنه quot;رائعquot;، معتبرا أن توليه إدارته الفنية لهو أمر يمثل quot;تحديا كبيراquot;.

وقال مورينيو في لقاء مع موقع quot;توك سبورتquot;، على هامش زيارته للندن مؤخرا للحصول على إحدى الجوائز: quot;لا أتوقف عن التفكير بأن لدينا فريقا صغير السن. أعتقد بأن الموسم الثاني سيكون الأهم بالنسبة للفريق الحالي لريال مدريد. لكن هذا الموسم لم ينته وفرصنا في المنافسة على البطولات الثلاث لا تزال قائمةquot;.

وأضاف: quot;تدريب ريال مدريد أمر رائع لأنه النادي الأهم في العالم، لقيمه ودوره الاجتماعي وسياسته. إنه تاريخ في كرة القدم وتكفي كؤوسه الأوروبية التسعة. بيد أنه لا يعيش حاليا أزهى عصوره ونحن نبحث عن العودة إلى طريق النجاح مرة أخرى، وهي مهمة صعبة لكنني مستمتع بهاquot;.

وقبل مواجهة توتنهام الإنجليزي في دور الثمانية من دوري أبطال أوروبا، أكد المدرب البرتغالي مجددا أن كل ما كان يتمناه قبل إجراء القرعة هو ألا يواجه أي من الناديين اللذين سبق له تدريبهما وهما تشيلسي الإنجليزي وإنترناسيونالي الإيطالي.

وقال مورينيو: quot;لا أحب اللعب أمام أصدقائي، كما أن جميع الفرق تكون صعبة في هذه المرحلة. توتنهام هزم إنتر وأقصى ميلان، ولديه لاعبون يتمتعون بالطموحquot;.

كما أعرب مجددا عن رغبته في العودة إلى التدريب في إنكلترا بعد نهاية مشواره مع ريال مدريد، قبل أن يختتم حياته بتولي مسئولية المنتخب البرتغالي.